بالصور..هؤلاء الفنانين شاركوا في جنازة هشام سليم

بالصور.. هؤلاء الفنانين شاركوا في جنازة هشام سليم.

 

كتبت: منار محمد البكري

 

حالة شديدة من الحزن على وفاة الفنان الراحل “هشام سليم”، تواجد العديد من النجوم في مسجد الشرطة لمساندة أسرة الراحل في هذا الظرف الصعب والمفاجأة للجميع.

حرص نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في النجم الراحل “هشام سليم” فقد رصدت عدسة المصورين تواجد عدد كبير من النجوم حرصًا منهم على تقديم صلاة الجنازة على روحه اليوم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

فقد كان كل من خالد النبوي وأحمد السقا ونقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا وأحمد بدير ومحمد الصاوى وعبير صبري ومها أحمد ومجدي كامل وهنا شيحة أول من تواجد في الجنازة.

وذلك عقب أن أعلنت نقابة المهن التمثيلية بيان عن جنازة الراحل “هشام سليم” وكان نص البيان: “تهيب نقابة المهن التمثيلية بالسادة المصورين والصحفيين والجمهور الحاضرين لجنازة الفنان الكبير هشام سليم الالتزام بالقواعد المتعارف عليها واحترام حق ذوي الراحل في الخصوصية.

وأضاف البيان: “وتتقدم النقابة بخالص العزاء لأسرة الفنان القدير وكل محبيه في مصر والعالم العربي وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعلق نقيب المهن التمثيلية على وفاة الراحل هشام سليم من خلال بوست عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير “الانستجرام” قائلا: “وداعًا يا صديق العمر”

ليس هذا فحسب فقد نشرت الفنانة “مها أحمد” بوست عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير “الانستجرام” وعلقت قائلة: “البقاء لله الله يرحمك يا غالي يا طيب وأجدع وأحن خلق الله هتوحشنا أوى يا نجم بس متعزش على اللى خلقك دعواتكم بالرحمة”.

كما نشرت الفنانة “عبير صبري” بوست تنعي فيه أسرة الراحل هشام سليم قائلة: “رحم الله الفنان الجميل هشام سليم ربنا يرحمه ويغفر له ويتجاوز عن سيئاته و يدخله فسيح جناته ويصبر أهله ومحبيه وجمهوره على فراقه ربنا يرحمه هو واخويا حبيبي وكل من رحلوا”

ونعت الفنانة “روجينا” الفنان الراحل “هشام سليم” وذلك عن طريق نشر بوست على موقع الصور والفيديوهات “الانستجرام” وعلقت عليه قائلة: “انا لله وانا اليه راجعون هشام سليم في ذمة الله الأخ والصديق الراقي ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته، خبر مؤلم وحزين اسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة “

والجدير بالذكر أن الفنان الراحل “هشام سليم” غادر عالما اليوم عن عمر يناهز 64 عامًا بعد صراع شديد مع المرض أنتهى بفقدان القيمة الفنية الكبيرة “هشام سليم”.

قد يعجبك ايضآ