بالصور … هنادي مهنا تحتفل بنهاية حكاية ” بدون ضمان” 

بالصور … هنادي مهنا تحتفل بنهاية حكاية ” بدون ضمان” 

 

 

كتبت: منيرة محمد

 

 

شاركت هنادي مهنا جمهورها صوراً من كواليس مسلسلها الجديد ” إلا أنا” حكاية” بدون ضمان” ،ثم وجهت الشكر لزملائها من فريق العمل في المسلسل.

 

حيث أنها نشرت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك” و قالت : ” Was honored to work with such a talented cast, thank you all for making me proud of being part of it! Thank you for the fun, good times and memories. Will miss you. So much love xx 

 

كان ليا الشرف اني اشتغل مع فريق عمل موهوب و شاطر و خلوني فخوره اني جزء من العمل. شكرا علي الايام الحلوة، شكرا علي الضحك و التركيز. انا محظوظة بيكوا. هتوحشوني .”

 

و يذكر أن حكاية” بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثاني لمسلسل ” إلا أنا” و هي تنتمي إلي نوعية الأعمال الإجتماعية ، و من بطولة كل من : هنادي مهنا، هاجر أحمد، أحمد بدير، سلوي عثمان، حنان سليمان، إسلام جمال، و كانت من تأليف يوسف وجيه و إخراج ياسمين أحمد كامل.

 

 

و في سياق متصل عُرض للفنانة هنادي مهنا مؤخراً حدوتة ” كدبة كبيرة” من مسلسل” ورا كل باب” على قناة” الحياة” و كانت بطولة كلاً من: أحمد زاهر، فتوح أحمد، عماد رشاد، إيمان سلامة، و كانت من تأليف إسلام حافظ و إخراج سميح النقاش.

 

 

و الجدير بالذكر أن حكاية” بدون ضمان” لمسلسل ” إلا أنا” لاقت العديد من ردود الأفعال الإيجابية من قِبل الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي و تفاعل معها بشكل كبير و حققت نجاحاً كبيراً.

قد يعجبك ايضآ