أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالصور …هنا الزاهد في جلسة تصوير جديدة بفستان وردى مثير

بالصور …هنا الزاهد في جلسة تصوير جديدة بفستان وردى مثير

وفاء عبد السلام

 

ظهرت الفنانة هنا الزاهد مرتدية فستان وردي مزين بالورود وتركت شعرها منسدلا على كتفيها مع ماكياج جذاب واكسسوارات بسيطة وبعدها بدقائق بسيطة نشرت الفنانة هنا الزاهد مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها على Instagram.

 

ومن آخر أعمالها الفنية هو مسلسل “سيب وأنا سيب الذى انتهى بقرار “بيلا” البقاء في مصر وعودتها لـ”إبراهيم” وعندما تعلن عن حملها تتذكر أن عليها السفر إلى فرنسا لحضور مهرجان كان، لكن “إبراهيم” يرفض فتضطر للهرب منه مجددا مع وعد بعودتها هذه المرة.

والتى تدور أحداث مسلسل “سيب وأنا أسيب” حول “نبيلة” التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن “إبراهيم” لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

 

مسلسل “سيب وأنا أسيب” من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول أحمد سلطان آية سماحة ساندي دنيا سامي محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار هنادي مهنا من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.