أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالفيديو /تكريم المطربة نهلة خليل في ملتقي المشاهير الدورة التاسعة

المطربة نهلة خليل تتألق في إحياء حفل الدورة التاسعة لملتقي المشاهير .. تكريم خاص

بالفيديو /تكريم المطربة نهلة خليل في ملتقي المشاهير الدورة التاسعة

تغطية: محمد أكسم

شهد ملتقى المشاهير الدورة التاسعة والذى اقيم تحت شعار تكريم رموز الإعلام فى مصر والوطن العربى مساء الخميس الماضي تكريم صاحبة الصوت المصرى الأصيل والحنجرة الذهبية المطربة والفنانة الكبيرة نهلة خليل .

فقد تم تقديم تكريم خاص جدا للفنانة الكبيرة,وذلك نظير ما قدمته من أعمال جميلة وقوية سواء على الصعيد الغنائي أو على خشبة المسرح.

مطربة الحفل

وقد قامت الفنانة نهلة خليل بأحياء حفلنا الخاص بملتقى المشاهير الدورة التاسعة بصوتها الذهبى فقدمت بعض أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم ونالت إستحسان الجميع وأتفق جمهور الحاضرين من إعلاميين وشخصيات هامة وعامة علي إنها تتمتع بقوة الصوت وجماله بالإضافة لنعمة القبول وخفة الظل فتمتلك من الأدوات ما يجعلها تدخل القلوب.
وتمتلك كذلك الإحساس الراقى الفريد فضلا عن ابتسامتها الجميلة التى لم تفارق وجهها طول الحفل .

وبذلك يحدث التناغم والانسجام مع الموسيقى والتفاعل مع الجمهور.

إستقبال الجمهور وتسلم التكريم

نهلة خليل صاحبة طلة وروح جميلة وتواضع كبير حيث استقبلها عدد كبير من الحاضرين باحتفاء وحفاوة وقاموا بالتقاط بعض الصور معها وهذا يعد حصاد لمجهود كبير وتاريخ طويل من العطاء والسر هنا عشقها للفن الراقى المحترم فنانة حقيقى تحترم جمهورها.

وفى نهاية تقديم الفقرة الغنائية صعدت على خشبة المسرح مرة ثانية وتسلمت درع تكريمها من الكاتب الصحفى الكبير الأستاذ خالد فؤاد رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مؤسسة اليوم للإعلام والتى يصدر عنها صحف ومواقع أسرار المشاهير واليوم الدولى وأخبار مصر24 وترندات العالم.

عطاء مميز ومشوار حافل

وقد أعربت المطربة الكبيرة عن مدى سعادتها بهذا التكريم ووجهة الشكر والتقدير للأستاذ المحترم خالد فؤاد رئيس مجلس الإدارة والأستاذ أسامة سمير كبير المعدين بالتلفزيون والمستشار الاعلامى لصحف ومواقع أسرار المشاهير واليوم الدولى,كما وقدمت الشكر للجميع.


ويذكر أن الفنانة نهلة خليل جسدت شخصية أم كلثوم في مسرحية ” سيرة حب “، وتشارك حاليا في مسرحية ” قمر الغجر ” مع الدكتور عمرو دوارة حيث تقدم الفنانة نهلة خليل شخصية “نجمة” الغجرية

صاحبة الصوت المميز في مسرحية “قمر الغجر” للمخرج الدكتور عمرو دوارة، وتجري حاليًا بروفات هذا الأوبريت الغنائي الاستعراضي الكبير على مسرح البالون.

شاهد التكريم بالفيديو

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.