أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالفيديو /تكريم خاص لنجمة ملتقي المشاهير الفنانة والإعلامية ميار الببلاوى

#ميار_الببلاوى تتألق في تقديم الدورة التاسعة لملتقي المشاهير

بالفيديو /تكريم خاص لنجمة ملتقي المشاهير الفنانة والإعلامية ميار الببلاوى

تغطية: محمد أكسم

شهد ملتقى المشاهير الدورة التاسعة والذى اقيم تحت شعار تكريم رموز الإعلام فى مصر والوطن العربى مساء الخميس الماضي تكريم خاص ومختلفا للفنانة والإعلامية صاحبة الإطلالة المختلفة ميار الببلاوى.
التكريم جاء نظير ما قدمته من برامج جميلة ومميزة ومفيدة للمشاهدين علي الشاشة الصغيرة طيلة السنوات الماضية حيث اصبحت واحدة من الإعلاميات المميزات بإحترامها لعقل المشاهد ودخولها البيوت عبر الشاشة بشكل جدير بالتقدير والإحترام .

تقديم الحفل بتميز

وقد قامت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوى بتقديم الحفل الخاص بملتقى المشاهير الدورة التاسعة بأسلوبها الراقى وأدائها الفريد ونالت إستحسان كل الحضور من إعلاميين وصحفيين وشخصيات عامة .
فقد أطلت علي جمهور الحفل بإبتسامتها البسيطة وحسها الفنى والإعلامى .
وهى وكما هو معروفا عنها تتمتع بقبول كبير لدى شريحة عريضة من المشاهدين فتسكن بداخل قلوب الملايين من المشاهدين .

ومن هنا إستقبلها جمهور الحفل وكتاب ومحررى صحف اسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر 24 وتريندات العالم بالإضافة للصحفيين والإعلاميين الذين ينتمون لوسائل إعلامية مختلفة وحضروا لتغطية فاعليات الحفل بحفاوة كبيرة وراحوا يجرون اللقاءات الإعلامية ويلتقطون الصور الذكارية معها .

تكريم مختلف من نوعه

وبعد تألقها في تقديم الحفل وشرعت في نهايته في تكريم رئيس الملتقي الأستاذ / خالد فؤاد أصر علي ان تكريمها يسبق تكريمه .
وتسلمت بالفعل درع تكريمها من الكاتب الصحفى الكبير الأستاذ خالد فؤاد رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مؤسسة اليوم للإعلام والتى يصدر عنها صحف ومواقع أسرار المشاهير واليوم الدولى وأخبار مصر24 وترندات العالم.
ومن الشاعر الإعلامى أسامة سمير ” المستشار الإعلامى للمؤسسة وهو وكما هو معروفا كبير المعدين في التليفزيون المصرى – ماسبيرو”

قائمة المكرمين

وقد أعربت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوى عن سعادتها بهذا التكريم وتوجهت بالشكر للأستاذ خالد فؤاد رئيس مجلس الإدارة والأستاذ أسامة سمير كبير المعدين بالتلفزيون المصرى والمستشار الاعلامى لصحف ومواقع أسرار المشاهير واليوم الدولى كما قدمت الشكر لكل الحضور من قامات إعلامية كبيرة تم تكريمها في الملتقي وهم الإعلاميتان الكبيرتان سوزان حسن وسهير شلبي والإعلاميان الكبيران تامر أمين وعبدالمجيد خضر والإعلاميان السعوديان الكبيران يحيى جابر وعيسي الربيعى وأخرين غيرهم .

مسيرة فنية وإعلامية

يذكر أن النجمة ميار الببلاوى بدأت مسيرتها الفنية فى مجال الإعلانات ثم إنتقلت بعد ذلك بفضل موهبتها الكبيرة الى مجال التمثيل واستطاعت فى وقت وجيز إثبات موهبتها على الساحة الفنية بأدائها المميز الفريد فهى صاحبة موهبة فطرية وتمتلك من الأدوات ما يمكنها من تجسيد اى شخصية.


فقد شاركت فى بطولة العديد والعديد من الأعمال الجميلة قدمت خلالها ادوار متنوعة ومختلفة سواء كان على صعيد السينما أو التليفزيون أو المسرح.


ثم أبتعدت لفترة عن الساحة الفنية، ثم عادت لتعمل في برامج المسابقات الدينية وتقدم حاليا برنامج احلى الكلام مع ميار الببلاوى على قناة الشمس الفضائية

شاهد التكريم بالفيديو 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.