أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالفيديو / كلمة الإعلامى الكبير تامر أمين بعد تكريمه بحفل ملتقي المشاهير

هكذا تحدث الإعلامى تامر أمين عن زمن ماسبيرو الجميل وقاماته العظيمة

بالفيديو / كلمة الإعلامي الكبير تامر أمين بعد تكريمه بحفل ملتقي المشاهير

المزيد من المشاركات

 الشؤون الدينية تسخر جهودها لإثراء تجربة القاصدين والزائرين…

متابعة: محمد أكسم

عقب تسلمه لدرع تكريمه بملتقي المشاهير – الدورة التاسعة والتى أقيمت مؤخرا تحت شعار ” تكريم رموز الإعلام في مصر والوطن العربي” وكان من أبرز وأهم المكرمين فيها الإعلاميتان الكبيرتان سوزان حسن وسهير شلبي والإعلامى الكبير عبدالمجيد خضر وبعض الإعلاميين الكبار من المملكة العربية السعودية .


قام الإعلامى الكبير تامر أمين بإلقاء كلمة قصيرة ومؤثرة نالت إستحسان كل الحضور من شخصيات عامة وإعلاميين كبار .

شكر وتقدير

فقد أعرب الإعلامي الكبير تامر أمين في البداية عن سعادته البالغة بهذا التكريم و بتواجده وسط الأصدقاء والأحباب وقدم التحية للأستاذ خالد فؤاد رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير والأستاذ أسامة سمير كبير المعدين بالتلفزيون والمستشار الاعلامى لصحف ومواقع أسرار المشاهير واليوم الدولى.
كما قدم الشكر للقائمين علي الملتقي وحرصهم على تكريم الرموز التى أعطت لبلدها فى الإعلام والفن والأدب والقوى الناعمة فى مصر ووجه لهم الشكر.

وواصل تامر أمين كلمته قائلا انه يتشرف بوجوده وسط الأساتذة الكبار والعمالقة والقمم الكبيرة الأستاذة القديرة سوزان حسن والأستاذة الكبيرة سهير شلبى والقامة الكبيرة الأستاذ عبد المجيد خضر فهو من علامات ماسبيرو.
وقد ذكر الاعلامى الكبير أن السبب الحقيقى لحرصه على التواجد فى هذا الحفل وقبوله دعوة التكريم هو ماسبيرو الذى يمثل له شئ غالى جدا جدا كما هو الحال بالنسبة لكل الأساتذة والقامات الكبيرة في مصر والوطن العربى .
وواصل : ماسبيرو كان المنارة على مدار أكبر من 60 عاما فهو مصدر الإشعاع والتنوير ومصنع لتفريغ العباقرة فى كل المجالات.

الكبار يمرضون ولايموتون

وقال الإعلامى الكبير إنه يصعب عليه مايمر به ماسبيرو الأن ولكنه متفائل بأن ماسبيرو سيعود فى يوم من الأيام لما كان عليه فالكبار يمرضون ولا يموتون.
وواصل : وأنتهز هذه الفرصة من خلال هذه المناسبة وأدعو الدولة الى الاستثمار فى ماسبيرو وإحياء ماسبيرو حتى يعود هذا الصرح الى اشعاعه وتنويره خصوصا أن الفضائيات المصرية والعربية كل أدواتها وكوادرها من خريجى ماسبيرو.
وطلب من الجميع التحية لماسبيرو ولكل من تخرج منه كما رحب بالأشقاء من المملكة العربية السعودية وأختتم كلمته بتوجيه كلمة شكر الجميع .

شاهد الفيديو وكلمة الإعلامي الكبير تامر أمين

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.