برشلونة ينتفض ويقترب من صدارة الليجا والملكي يقع في فخ التعادل أمام متذيل الترتيب

إنطلقت منافسات الأسبوع ال18 ضمن منافسات الدوري الإسباني، وشهدت هذه الجولة إقتراب برشلونة من صدارة الليجا وتقليل فارق النقاط بين الفريقين إلي 3 نقاط فقط بعدما كان الفارق وصل إلي 10 نقاط في بداية هذا الموسم، وتمكن برشلونة أن يحقق الفوز في آخر جولتين وجاء ذلك بعدما عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلي التألق من جديد وقاد الفريق لتحقيق الفوز المتتالي وإنقاذ الموسم الصعب أمام الفريق.

 

ذهب برشلونة إلي ملعب “لوس كارمينيس” معقل فريق غرناطة صاحب المركز ال7، وتمكن من إنهاء اللقاء سريعا والعودة بنقاط المباراة الهامة وفاز بنتيجة “4/0” وسجل ليونيل ميسي هدفين، وسجي جريزمان هدفين هو الآخر، وبعد هذا الفوز رفع برشلونة رصيدة من النقاط إلي 34 مبتعدا بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر ، والذي لديه 3 مؤجلات حتي الأن في بطولة الدوري.

 

وفي مباراة أخري أستضاف أوساسونا صاحب المركز قبل الأخير في بطولة الدوري الإسباني ضيفة ريال مدريد الباحث عن الصدارة وتحقيق اللقب للموسم الثاني علي التوالي، ولكن جاء اللقاء سلبيا في كل شئ سواء الأهداف أو الإنذارات، ويبدو أن برودة الجو كانت سببا في خروج المباراة بهذا الشكل خاصة أن الثلوج تساقطت علي ملعب المباراة طيلة أحداث المباراة.

 

وفي مباراة أخري تمكن أشبيلية أن يحقق فوزا هامة علي ضيفة ريال سوسيداد صاحب المركز ال4، وتغلب عليه بنتيجة “3/2” وتمكن النجم المغربي يوسف الناصيري لاعب أشيبيلية أن يحقق هاتريك خلال المباراة، وأبتعد سوسيداد عن المركز الأول بفارق 8 نقاط حتي الأن لصالح أتلتيكو مدريد.

 

كان من المفترض أن تقام بماراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بلباو 8ذا اليوم ولكن تم تأجيلها بسبب سقوط الأمطار في مدينة مدريد بشكل كثيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.