“برضو بتوحشني” تتصدر التريند 

“برضو بتوحشني” تتصدر التريند 

 

 

 

انجي عبدالسلام

 

 

 

طرحت النجمة أنغام أغنية “برضه بتوحشنى” التى تجمعها بالنجم وائل كفورى على طريقة الدويتو لأول مرة، وهي من كلمات “تركي آل الشيخ”، ألحان “عمرو مصطفى”، وتوزيع “نادر حمدي” .

 

 

https://youtu.be/BTgBlc00g0Q

 

برضو بتوحشني، وفور صدورها على تطبيق البث الموسيقي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بدأت تحصد الاستماعات. ولم تكد تمرّ ساعات حتى ارتفعت الأرقام بشكل كبير، في إشارةٍ واضحة إلى تعطّش المستمعين إلى هكذا أعمال تجمع كبار نجوم العالم العربي.

 

 

و قبل أن يكمل الكليب 24 ساعه استطاع أن يحتل المركز الخامس على “اليوتيوب”.

 

 

 

ومن ناحية أخرى، تستعد النجمة “أنغام” لإحياء حفل غنائي، في مدينة “جدة” بالمملكة العربية السعودية، يوم السبت الموافق 24 من شهر يوليو الجارى، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية في موسم الصيف.

 

 

ونشرت أنغام، البوستر الرسمي للحفل، من خلال حسابها الرسمي عبر “انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “أهلي وحبايبي جمهور المملكة العربية السعودية وحشتوني جداً .. اسعد بلقائكم في جدة يوم السبت 24/7”.

 

 

 

وطرحت المطربة أنغام مؤخرًا، أغنية “أنا بعته كتير” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي “أمير طعيمة”، والملحن “إيهاب عبد الواحد”، ووتريات المايسترو “هاني فرحات”، والموزع الموسيقي “طارق مدكور”، ومهندس الصوت “طارق مدكور”.

 

 

 

وكانت النجمة أنغام طرحت أيضًا أحدث كليباتها الغنائية “ودوني عند أمى”، وهو الكليب الذى شهد وجود أبنائها “عمر وعبد الرحمن” معها، وكانت أنغام قد طرحت هذه الأغنية للمرة الأولى عام 2017 ولكن أوديو فقط، والأغنية من كلمات وألحان “عزيز الشافعي”، وتوزيع موسيقي “مادي”.

 

 

 

أطلق الفنان وائل كفوري أغنية “البنت القوية” على طريقة الفيديو كليب والتى حققت ما يقرب من من 6 مليون مشاهدة خلال خمسة أيام فقط.

 

 

“البنت القوية” غناء “وائل كفورى” ومن ألحان وكلمات “سليم عسّاف”، وهذا التعاون يعّد الأوّل بين الطرفين، وتوزيع “عمر صباغ”.

 

 

الأغنية التي تعد أخر إصدارات وائل كفورى تمكنت من تحقيق نسب مشاهدة عالية فى عدد من الدول ابرزها مصر، السعودية، لبنان، قطر، الأردن، سوريا، فلسطين، الإمارات، الكويت، المغرب، الجزائر، وتونس؛ وعالمياً في كندا، ألمانيا والسويد. واحتلّت المرتبة السادسة عالمياً كأكثر الأغاني التي يتم مشاهدتها على “يوتيوب.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.