بشرى وزوجها في عيد الحب .. مشاعر خاصة جدا 

بشرى وزوجها في عيد الحب .. مشاعر خاصة جدا 

تعيش بشرى حالة من السعادة والفرح مع زوجها الذي تعشقه وكانت قد فوجئت الفنانة المصرية بشرى في ختام مهرجان الجونة السينمائي، بزميلها الفنان خالد الصاوي وهو يطالبها بخلع كمامة الوجه قبل أن يتناول يدها ويقتادها على السجادة الحمراء، وسط مجموعة من زملائهما الفنانين، ليتقدم حبيبها ويطلب يدها للزواج أمام أعين الجميع.

بشرى وزوجها في عيد الحب .. 

ففي حلقة خاصة عن عيد الحب، وفي أول ظهور لها بعد زواجها، تحل الفنانة بشرى ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، غدا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء.

تفاصيل ارتباطهم

يشارك بشرى اللقاء زوجها سالم هيكل، الذي يحكي تفاصيل ارتباطهما، وقصة حبه لها التي استمرت قرابة 25 عاما. كما تروي بشرى كواليس مفاجأة الخطوبة خلال مهرجان الجونة، وكيف ساهم زملائها في الوسط الفني في إعداد المفاجأة.

الاحتفال بعيد الحب

واحتفل هيكل بعيد الحب داخل الاستوديو، وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج، حيث فاجأ بشرى وأهداها باقة من الورود ورسالة رومانسية وخاتم زفاف جديد، ليبدو عليها التأثر خلال اللقاء.

 

وفي الفقرة الثانية من الحلقة، تحاور الشاذلي، الباحثة الدكتورة فادية كمال (لبنانية- سورية) والتي تعمل بكلية الطب بجامعة بنسلفانيا، والتي نشرت دراسة مؤخرا حول ما يبدو إنه أمل جديد لمرضى تآكل الغضاريف، من خلال أحد الأدوية الشائعة لعلاج الاكتئاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد