بعد إستخدام النجوم والمشاهير لمنتجاتهم “وكالة مكياج BBROSE تصل للعالمية”

شركة BBROSE تكشف النقاب عن خلطتها السحرية للعناية بجمال البشرة والجسد

بعد إستخدام النجوم والمشاهير لمنتجاتهم “وكالة مكياج BBROSE تصل للعالمية”.

 

شركة BBROSE تكشف النقاب عن خلطتها السحرية للعناية بجمال البشرة والجسد.

 

كتبت: أميرة شيحة

 

من الأشياء التى لا يمكن أن يختلف عليها اثنان أن “المكياج والتجميل” في العصر الحديث أصبح جزءًا أساسيًا في حياة النساء بل والرجال أيضًا.

فلم يصبح كما كان في السابق من الأمور العادية التى يمكن الاستغناء عنها،
ولم يعد كذلك يتم الإعتماد فيه على مجرد أشياء وخامات بسيطة وعادية كما كنا نراه في الماضي،
بينما دخلت فيه عناصر كثيرة وهامة ومختلفة ومؤثرة مواكبة للعصر تضفي جمالًا خاص وجذاب للفتاة أو السيدة إذا ماتم إستخدامه بشكل صحيح وملائم لطبيعتها ولون بشرتها بلغة صناع الجمال وأهل الخبرة في هذا المجال.

 

مكياج وجمال:-

ومالا يعرفه الكثيرين أن السنوات الأخيرة شهدت تطور كبير وملموس في عالم المكياج والجمال.

للاطلاع على احدث مستحضرات شركة BBROSE اضغط هنا
سواء على صعيد الخامات أو النحاس أو الرصاص وغير هذا من الأدوات التي استخدمها آبائنا وأجدادنا من المصريون القدماء كأول أدوات تجميل في التاريخ، إلى مختلف منتجات التجميل المتوفرة اليوم بالأسواق، كما يؤكد صناعها ومبتكريها ومن بينهم شركة BBROSE الكثير والكثير من الفوائد على حد تأكيدهم.

فيؤكد القائمين على شركة BBROSE
والتى نجحت بإتفاق الكثيرين في كسب ثقة الكثير والكثير من العملاء، أن هذه المنتجات أثبتت بما لا يدع مجالًا للشك الكثير من الفوائد سواء على صعيد العناية أو الجمال ليس للبشرة فقط بينما الجسم أيضًا.

الموقع الرسمى لشركة BBROSE

وبالبحث عن اسم هذه الوكالة والقائمين عليها تبين أن ملاكها هم مجموعة من الأشخاص من أصول عربية.

 

الوصول للعالمية:-

فقد قامو بإنشاء مصنع خاص بمنتجاتهم ونجحوا في إكتساب ثقة العملاء والمنافسة بقوة في عالم الموضة والجمال، وكان نتيجة هذا تحقيق إنتشار واسع وكبير في الكثير من الأقطار العربية، بل وتجاوزوا بنجاحهم البلدان العربية ووصلوا لبعض الدول الأوربية والأمريكية.


كنتيجة طبيعية لجودة الإنتاج لمستحضرات BBROSE
وللمصداقية في التعامل حصلت على العديد من الموافقات الدولية مثل ISO للمنتجات و GMP للمصانع وغير هذا من التراخيص الدولية الأخرى، كما حصلت على العديد من الموافقات من الجهات الرسمية وفي مقدمتها بالطبع وزارة الصحة في مصر، كما يؤكد القائمين عليها وذلك بعد التأكد والوثوق من الإستخدام الآمن للمنتجات التي يقومون بطرحها.

 

عالم النجوم والمشاهير:-

فقد أهتم اصحاب الوكالة BBROSE منذ نشأتها وحتى اليوم بتقديم العديد من المنتجات المميزة ومن بينها : العناية بالبشرة، العناية بالشعر، المكياج، صبغات الشعر، العناية بالجسم وغيرها.
وقد وصل اجمالي التصنيع حتى منتصف هذا العام 2022 نحو 180 صنف جديد خلال السنوات الثلاثة الماضية، ما يقارب 2.5 مليون قطعة.


كما كان لها أثر كبير بكافة وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد استخدام عدد كبير من النجوم المشاهير في كافة المجالات لمنتجات BBROSE

الصفحة الرسمية لشركة BBROSE على الفيس بوك

قد يعجبك ايضآ