أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بعد النجاح الساحق لـ “سبب فرحتي”.. أصالة تستعد لطرح “الجوكر” و “الحظ”

بعد النجاح الساحق لـ “سبب فرحتي”.. أصالة تستعد لطرح “الجوكر” و “الحظ”

✍️أميرة سلامة

بعد أن تألقت الفنانة السورية أصالة نصري، في أحدث أغانيها والتي كانت بعنوان “سبب فرحتي” وشاركها الغناء الفنان أحمد سعد، وتم طرحها تزامنًا مع عيد الحب وحازت على إعجاب الجمهور.

أصالة تقوم بغناء تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو 

تُشارك الفنانة أصالة نصري بالغناء في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” للفنانة مي عمر والمقرر عرضه في موسم السباق الرمضاني القادم 2024، حيث ستقوم بغناء أغنيتين هم: “الجوكر” و “الحظ”، الأول من ألحان “خالد نبيل”، وكلمات “حسام طنطاوى، أما الثانية فهي كلمات “محمد عبد المنعم” و ألحان “مدين” و التوزيع “اماديو” وستكون أغنية التتر.

مي عمر تروج لاغنية المسلسل

و من جانبها قامت الفنانة مي عمر بنشر صورة تجمع بينها و بين الفنانة أصالة نصري، وذلك على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” و علقت قائلة: “بصوت أيقونة الشرق نجمة الوطن العربي أصالة يكتمل مسلسل نعمة الأفوكاتو اللي مها سليم ومحمد سامي تعبوا فيه جدًا، صولا عاملة أغنيتين الأولى لدعاية المسلسل و هتنزل قريب جدًا وهي أغنية الجوكر للشاعر حسام طنطاوي وألحان محمدي وتوزيع خالد نبيل و ميكس وماستر العبقري هاني محروس”

و تابعت قائلة: “وكمان عاملة أغنية التتر اللي من اختيار أخونا هاني محروس وهي أغنية يا حظ، من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أماديو.. بجد مبسوطه بالأغاني جدًا وأصالة إضافة كبيرة للمسلسل وأكيد شكرا لأخونا الكبير فائق حسن اللي كان مدي كل وقته ومجهوده للمشروع، بحبك يا صولا ويارب الأغاني تكسر الدنيا”.

و يذكر أن الفنانة أصالة نصري، قد انتهت بالفعل من تسجيل الأغنية ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام القادمة.

بعد النجاح الساحق لـ "سبب فرحتي".. أصالة تستعد لطرح "الجوكر" و "الحظ"
بعد النجاح الساحق لـ “سبب فرحتي”.. أصالة تستعد لطرح “الجوكر” و “الحظ”

مسلسل نعمة الأفوكاتو لـ مي عمر

و كما ذكرنا من قبل فإن مسلسل نعمة الأفوكاتو، هو الذي ستخوض به الفنانة مي عمر السباق الرمضاني هذا العام، ويضم المسلسل كوكبة من الفنانين والفنانات بجانب مي عمر أبرزهم: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، ولاء الشريف، سامى مغاورى، سلوى عثمان و غيرهم من النجوم، وهو من إخراج “محمد سامى” و تأليف “مهاب طارق” و “محمد سامى”، و الإنتاج لـ مها سليم و سيتم عرض المسلسل حصريًا على قناة ام بي سي مصر و منصة شاهد، و هو مكون من 15 حلقة.

بعد النجاح الساحق لـ "سبب فرحتي".. أصالة تستعد لطرح "الجوكر" و "الحظ"
بعد النجاح الساحق لـ “سبب فرحتي”.. أصالة تستعد لطرح “الجوكر” و “الحظ”

مي عمر تجسد شخصية “نعمة”

و تُجسد الفنانة مي عمر خلال الأحداث، شخصية محامية تُدعى “نعمة” على قدر كبير من الذكاء، ولكنها ستتعرض للعديد من التحديات والمواقف الصعبة على مدار الحلقات، حيث ستكتشف خيانة زوجها و سرقته لها، كما ستترك مكتب المحاماة الذي كانت تعمل به و تُقرر فتح مكتب محاماة خاص بها و غيرها من الأحداث التي ستعرض في رمضان 2024.

الأعمال الرمضانية السابقة لـ مي عمر

و جدير بالذكر أن الفنانة مي عمر شاركت في السباق الرمضاني لعام 2023، بمسلسل “علاقة مشروعة” والذي كان من بطولة الفنان ياسر جلال و داليا مصطفى و مراد مكرم و عدد آخر من الفنانين والفنانات، و كان من إخراج “خالد مرعى” و تأليف “سماح الحريرى”، و هو من فئة المسلسلات المكونة من 15 حلقة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.