بعد تريند جدران.. درة تسحر جمهورها بإطلالتها

بعد تريند جدران.. درة تسحر جمهورها بإطلالتها

كتبت: نهى أحمد حليم

منذ أيام قليلة تصدر فيلم “جدران” بطولة الفنانة “دُرة” محركات البحث على جوجل، حيث قد إحتل المركز الخامس وذلك بعد يوم من عرضه على منصة “watch it”.

وقد أحظى فيلم “جدران” بردود إيجابية من جمهور “درة” وذلك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

إطلالة “درة”

وقد تألقت الفنانة “درة” كعادتها بإطلالة ساحرة جذبت الجمهور حيث تألقت بفستان بسيط يبرز جمالها، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها بنشر صور لها من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”.

وقد عبرت عن إطلالتها المتميزة بتعليق بسيط حيث كان التعليق كالآتي: “تذكر دائماً أن وضعك الحالي ليس وجهتك النهائية.. الأفضل لم يأتِ بعد”، وقد إنهالت عليها التعليقات من جمهورها يهنئونها بالنجاح الكبير الذي حققته من خلال فيلم “جدران”.

أبطال فيلم “جدران”

ويذكر أن فيلم “جدران” هو بطولة عدد كبير من نجوم الفن منهم: “درة، وأحمد بدير، وهند عبد الحليم، ونيكولا عوض” وآخرون من الفنانين المتألقين، الفيلم من تأليف “ياسر صلاح”، ومن إخراج “محمد بركة”.

أعمال الفنانة “درة”

الجدير بالذكر أن الفنانة “درة” قد شاركت في العديد من الأعمال الفنية، والتي جعلتها تعتلي سلم المجد بكل نجاح، ومن هذه الأعمال: “العار، والريان، وهى فوضى، وسجن النسا، والزوجة الرابعة، والمعدية”، والكثير من الأعمال الفنية سواء في مجال الدراما أو السينما.

ومن جهة آخرى فإن الفنانة التونسية “درة” في إنتظار عرض مسلسلها الجديد والذي يحمل عنوان “المتهمة”، وهو بطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم: “درة، ودياب، ومها نصّار، وعلي الطيب” وآخرون من نجوم الفن، المسلسل يتضمن ال10 حلقات.

مسلسل “المتهمة” من تأليف وإخراج “تامر نادي”، وتدور أحداثه في إطار تشويقي وكذلك في إطار مرعب.

قد يعجبك ايضآ