بعد راحة 24 ساعة الاسماعيلي يبدأ استعدادته لمواجهة الانتاج الحربي

من المقرر أن يستأنف الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي تدريباته الجماعية اعتبارًا من اليوم الجمعة بعد الراحة التي منحها ايهاب جلال للاعبيه بالأمس.

ومنح جلال راحة تامة لكافة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا لمدة 90 دقيقة خلال مواجهة المصري الأخيرة و التي نجح فيها الدراويش في تحقيق فوز غالي وثمين بهدفين مقابل هدف.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لإستغلال فترة التوقف الجارية بأفضل شكل وصورة ممكنة، لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح و الطبيعي بالنسبة للنادي الاسماعيلي مع استئناف المسابقة مطلع شهر مايو المقبل.

ولذلك يجهز الجهاز الفنى للنادى الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، النامبيبى شيلونجو مهاجم الفريق للمشاركة فى مواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها الأول من مايو المقبل على استاد السلام ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة للمسابقة،

حيث تأكد غياب فخر الدين بن يوسف مهاجم وجناح الإسماعيلى عن مواجهة الإنتاج الحربى،

بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مواجهة المصرى الأخيرة، التى استعاد الدراويش فيها مسيرة الانتصارات بعد غياب طويل بهدفين مقابل هدف.

فخر الدين بن يوسف حصل على بطاقة صفراء خلال مواجهات (سموحة وبيراميدز والمصرى) ليحرم من المشاركة باللقاء المقبل طبقا للائحة.

وحرص إيهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى على الإشادة باللاعبين وتقديم الشكر لهم على الأداء القتالى الذى قدموه أمام المصرى البورسعيدى ليسهم فى خطف الفريق انتصارا بعد غياب طويل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد