بعد غياب عامين محمد حماقي يعود بألبوم جديد

بعد غياب عامين محمد حماقي يعود بألبوم جديد

 

 

 

كتبت: انجي عبدالسلام

 

 

بعد غياب عامين يعود إلينا المطرب “محمد حماقي” بألبوم جديد يستعد لطرحه في أغسطس الجاري، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع “إنستجرام” بوستر الألبوم الذي يحمل اسم ” يا فاتني”، والذي ظهر فيه يرتدي ملابس باللون الأسود في خلفية باللون الأبيض.

 

 وقرر حماقي عدم طرحه على أسطونات مدمجة، والاكتفاء بتسويقه عبر المنصات الموسيقية الإلكترونية، وهي المهمة التي تتولاها أحدى الشركات العالمية المتخصصة في التسويق الرقمي، والالبوم من انتاج شركه الجديد “Ki Records”

 

 

 

وظهر “حماقى” فى فيديو منذ أيام مع “توم” وخلال الفيديو تبادلا المزاح، حول سبب تأخير الألبوم، وقال “محمد حماقى”، إن “توما” هو السبب في تعطيل طرحه، وهو ما تعامل معه بعض جمهور “حماقى” بجدية.

 

وعلى هذا الاساس أعلن الموزع الموسيقى “توما” أنه يتلقى عدة رسائل من جمهور “محمد حماقى” يطالبوه خلالها بسرعة الإنتهاء من توزيع الأغانى، مشيرًا إلى أنه لا علاقة له بالأمر، وأنه ليس السبب فى تعطيل صدور ألبوم المطرب محمد حماقى، المنتظر طرحه خلال فصل الصيف الحالى. 

 

وكتب توما عبر حسابه الشخصى: “يا جماعة الناس اللي بيبعتولى من فانز حماقى، بيسألوا على الألبوم إنى مأخره، بقولهم حماقي كان بيهزر مش أكتر”، وأضاف توما:”ألبوم أنا مش لوحدي اللى شغال فيه، زملائي وفنانين كتير شغالين برده، وبإذن الله قريب نخلصه، وكمان مش أنا اللى بحدد ميعاد نزوله كمان، أنا شغال زى أى حد ماليش دعوة بأى حاجة غير شغلى اللى قدامى بس”.

 

يذكر أن الموزع الموسيقى “حاتم عبد العزيز” الشهير بـ “توما”، فرض سيطرته الموسيقية مع كبار نجوم الوطن العربي، حقق بهم علامات موسيقية مميزة في مسيرته الفنية.

 

 

يذكر أن حماقي طرح مؤخرًا أغنية “هو ده حبيبي”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وتعاون خلالها مع الدي جي العالمي “ريهاب- R3HAB”، وهي من كلمات “تركي آل الشيخ”، وألحان “عمرو مصطفى”.

 

 

ويذكر أن أخر ألبومات محمد حماقي كان “كل يوم من ده” الذي تم طرحه خلال عام 2019، وأحتوى على 20 أغنية.

قد يعجبك ايضآ