بعد قرار منع عرض فيلم”كارما”..عمرو سعد يرد اشوفكم بالسينمات

3

كتب/ أمجد زاهر

نشر الفنان عمرو سعد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو قصير ،يتضمن الرد يرد على الجدل السائد حول منع عرض فيلمه الأخير “كارما”، في دور العرض بناءً على قرار من الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات.

وقال سعد في الفيديو “أقول لكم رغم سحب الترخيص، إن إن شاء الله الفيلم هيتعرض في معاده في كل قاعات العرض في مصر، مصر دولة كبيرة ولا يمكن تسمح بمنع عض الفيلم الذي سيعرض في كل الدول العربية.. فيلم مولانا مصر دافعت عنه رغم منعه في كل الدول العربية ولم تحذف منه حرف، وإن شاء الله دا مش هيحصل بل بالعكس.. بالإضافة إن المجهود الكبير اللي اتعمل من كل القائمين على الفيلم والمخرج.. ربنا ما بيضيعش مجهود حد.. أشوفكم إن شاء الله داخل قاعات العرض”.

https://www.facebook.com/AmrSaad.official/videos/1669863993112706/

فى حين تحدث المنتج محمد العدل ،قائلا عبر حسابه بموقع التدوينات القصيره”توتير” إن الرقابة سحبت ترخيص فيلم “كارما” للمخرج خالد يوسف بعد أن كانت منحت الفيلم التراخيص اللازمة بالاضافه الى تحديد معاد عرضه يوم الثلاثاء،ووصف ذلك القرار بأنه “سحق لدولة القانون”.

فيلم “كارما” (من بطولة عمرو سعد وغادة عبدالرازق وخالد الصاوي) ويدور حول قصة حب بين شاب مسلم وفتاة مسيحية والزواج بينهما رغم اعتراض المحيطين بهما. والفيلم من تأليف وإخراج خالد يوسف وإنتاج “مصر العربية للإنتاج السينمائي”.

التعليقات مغلقة.