أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بعد «3 ساعات متواصلة» .. روبي تشوق جمهورها لأحدث أغانيها

بعد «3 ساعات متواصلة» .. روبي تشوق جمهورها لأحدث أغانيها

.. وفاء عبد السلام

 

شوقت المطربة المصرية روبي جمهورها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، لأحدث أغانيها “لو يرجع”، وذلك بعد الجدل الكبير الذي تسببت به أغنيتها “3 ساعات متواصلة”، نظرا لاحتوائها على عبارات خادشه للحياء وللذوق العام
كما شاركت روبي البوستر الرسي لأغنيتها الجديدة، والتي جاءت باسم “لو يرجع”، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، ومن المقرر أن يتم طرحها قريبا.

روبي تثير الجدل بأغنية 3 ساعات متواصلة.

تسببت أغنية 3 ساعات متواصلة للمطربة المصرية روبي، في حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي أمس؛ نظرا لما تتضمنه من إيحاءات تعمل على إثارة الغرائز.كما أعرب عدد من أعضاء النقابة على عدم رضاهم عن كلمات الأغنية؛ نظرا لما تحتويه من إيحاءات تثير الغرائز.

أغنية «3 ساعات متواصلة» لروبي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر، من العذول اللي مزاولنا، وياما في أمورنا اتحشر، ما تيجي حبة، نستريح من العناء، نطفي نار الاشتياق، عندما يأتي المساء، يوحشني نورك يا قمر، تعالى نفصل فاصلة، 3 ساعات متواصلة.

وكان أكد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية أنه لم يأخذ قرارًا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية “3 ساعات متواصلة”، التي طرحتها الفنانة روبى منذ فترة، وأثارت بعض الجدل على السوشيال ميديا، كما تداول البعض وأضاف مصطفى كامل في بيان صحفي أصدره منذ شهور أنه في حال عقد اجتماع سيعلن على الفور، وكل ماتداول فيما يخص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح.

روبى ومشوارها الفني

 

وُلدت روبى في لبنان وانتقلت إلى مصر مع عائلتها في سن مبكر
بدأت روبي مسيرتها الفنية بطرح ألبومها الأول في عام 2003، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وأصبحت شهيرة جدًا في الوطن العربي روبى الاسم الحقيقي رانيا حمدى، ولدت في 8 يوليو 1981 هي مغنية وممثلة مصرية. بدأت روبي مشوارها الفني في منتصف التسعينات وحققت شهرة كبيرة في صناعة الموسيقى الشرقية والتمثيل

اشتهرت روبي بأغاني مشهورة مثل “لما بتحب” و “أطلقت شريط” و “كبرت ليه” و “أي والله” وغيرها. كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية، من بينها فيلم “سيدتي الجميلة” ومسلسل ” Body Guard”
تعتبر روبى من الفنانات الناجحات والمحبوبات في العالم العربي، وقد حظيت بجماهيرية كبيرة وحصدت العديد من الجوائز والتكريمات على مدار مسيرتها الفنية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.