أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بلاش تبوسني يشارك في العروض الصيفية لـمهرجان مالمو للسينما العربية

المحطة التاسعة للفيلم في مهرجانات دولية

القاهرة، مصر | الثلاثاء 31 يوليو – تمُّوز 2018:
 
يُعرض فيلم بلاش تبوسني للمخرج أحمد عامر، في مدينة مالمو بالسويد يوم السبت 4 أغسطس/ آب الساعة 9 مساءً ضمن فعاليات العروض الصيفية لـمهرجان مالمو للسينما العربية وبالتعاون مع Sommarscen Malmö، والفيلم من توزيع شركة MAD Solutions.
 
ويقام العرض في الهواء الطلق في حديقة Bulltofta مصحوباً بترجمة إنجليزية، الحضور مجاناً والدخول بأسبقية الحضور، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الرابط التالي:
https://www.facebook.com/events/2004954153130567/
 
ومؤخراً انطلق بلاش تبوسني في خمسة دور عرض تونسية؛ لتستمر سلسلة عروضه التجارية الناجحة في الوطن العربي، ومن المرتقب عرض الفيلم في مركز درب 1718 الثقافي يوم الأحد 12 أغسطس المقبل، ليكون العرض الثاني له بالمركز بعد عرض كامل العدد في يونيو الماضي.
المزيد من المشاركات

شاهد .. بكاء وانهيار الفنانة يسرا بمهرجان بيروت لسينما…

 
كان بلاش تبوسني قد طرح تجارياً في دور العرض المصرية في فبراير الماضي في 26 قاعة عرض، وحقق أصداءً نقدية إيجابية واسعة، ومؤخراً عُرض تجارياً في سينما VOX بـمول الإمارات لمدة أسبوع، كما شارك في مهرجانالسينما العربية في باريس ومهرجان شنغهاي السينمائي الدولي، وحصل على تنويه خاص في الدورة الأولى من مهرجان جونيه السينمائي الدولي، وعُرض في ختام   مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة وشارك أيضاً في مهرجان طرابلس للأفلام ومهرجان ميامي السينمائي كما عُرض في سينما   متروبوليس بلبنان.
 
الفيلم من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم.
 
الفيلم من بطولة ياسمين رئيس ومحمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر  كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية. الفيلم إنتاج شركات أفلام ميدل وست وويكا للإنتاج والتوزيع وMAD Solutions وتوزيع شركة MAD Distribution.
 

تُعد شركة MAD Solutions أول ستوديو عربي مستقل واستشاري يقدم خدمات التسويق المتكاملة للسينما العربية وصناعة الترفيه. تحت مظلة 
MAD Solutions، تقف خمس دعامات هي:MAD Content ،MAD Marketing ،MAD Distribution ، MAD Culture وMAD Celebrity. وتساهم كلها في الترويج لجيل جديد ومثير للاهتمام من السينمائيين العرب ومواهب عالم الترفيه.
 
وتشارك MAD Solutions سنوياً في أكثر من عشرين حدثاً تتنوع بين   المهرجانات السينمائية العربية والدولية، المؤتمرات وورش العمل، ومن بينها مهرجانات كان، برلين، أبوظبي، دبي والعديد غيرهم.
 
وبجانب نهجها العصري المفعم بالحيوية خلال تعاونها مع شركائها، تفخر MAD Solutions بامتلاك أوسع وأحدث قاعدة بيانات عن صناعة السينما العربية، يتجاوز حجمها العشرين سنة من التراث الغني الذي يستمر في النمو إلى يومنا هذا، رغم التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
 
ومع استيعابها لاحتمالات النمو في صناعة السينما بدول الخليج والفرص في إبداع استراتيجية إقليمية جديدة، توسعت MAD Solutions بافتتاح فرعها في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف التركيز على دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص، والعالم العربي عموماً. التواجد في أبوظبي، سمح لـ MAD Solutions بأن تصبح شريكة لمؤسسة Twofour54 في مجال صناعة السينما، وهي منطقة صانعي الإعلام التي تقوم بدور حاضنة للإبداع والمواهب بالمنطقة. رؤية Twofour54 هي تمكين التنمية في الإعلام والمحتوى الترفيهي العربيين حتى يصلا لمستوى عالمي، بواسطة العرب ومن أجل العرب، وهو ما يترادف مع مهمة ورؤية MAD Solutions.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.