بلعب على المكشوف” يجمع صوت يارا وألحان الموسيقار طلال 

بلعب على المكشوف” يجمع صوت يارا وألحان الموسيقار طلال 

كارلا نزيه البرقاشي، المعروفة باسمها الفني يارا، هي مغنية لبنانية من مواليد عام 1983 في دير الأحمر، لبنان. كانت أغنية “حب كبير” عام 2005 بداية مسيرتها الفنية، وقد أصدرت منذ ذلك الحين ستة ألبومات بلهجات عربية مختلفة، وحصدت بذلك شعبية عالية وحققت نجاحات كبيرة، كما أنها تعاونت مع عدد من مشاهير المطربين في “ديو” لأكثر من أغنية. شغلت يارا في السابق منصب سفيرة للصليب الأحمر اللبناني والاتحاد الأوروبي حيث ركزت على الشباب. تقيم يارا حاليًا في دبي.

في مفاجأة سارة لجمهورها ، ووسط ترقب وشوق لسماع أغانيها الجديدة ، طرحت المطربة يارا أغنيتها الجديدة “بلعب على المكشوف” ، من كلمات خالد المريخي ، وألحان الموسيقار طلال ، توزيع زيد نديم ، وإشراف عام خالد أبو منذر ، حيث تولى المخرج وليد ناصيف مهمة إخراج الأغنية بطريقة الفيديو كليب ، وتم تصوير العمل في دبي لمدة يومين في أجواء فنية مبهرة ، استخدمت فيها أفضل التقنيات الحديثة لإظهار الكليب بأفضل شكل . 

وقد كشفت المطربة يارا عن سعادتها البالغة بتقديم أغنية وكليب “بلعب على المكشوف” ، مؤكدة حماسها الشديد لتقديم الأفضل من خلال تجربة رائعة ، واصفة التعاون مع الموسيقار طلال بالمثمرة ، من خلال رؤية فنية متنوعة وأسلوب متطور في عالم الموسيقى والغناء العربي ، مشيرة إلى أمنيتها أن ينال العمل الجديد إعجاب واستحسان الجمهور العربي ، ليكون جمهور وعشاق الفن على موعد فريد مع أغنية طربية بإمتياز لما تحمله من فكر وأسلوب فني رشيق .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد