أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بلقيس تفاجئ جمهورها بشئ غير متوقع

بلقيس تفاجئ جمهورها بشئ غير متوقع

 

 

 

مريم عوض

 

تعيش الفنانة بلقيس فتحي حالة من النشاط الفني وقديبدو أنها لم تنتهي، من المفاجآت ، حيث تستعد لإحياء حفل غنائي على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الخميس الموافق 12 أغسطس المقبل.

 

ومن المقرر أن تقدم بلقيس برنامجًا غنائيًا يتضمن نخبة من أعمالها الخاصة التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، خاصة آخر أغنياتها التى حققت نجاحًا كبيرًا فى سوق الأغنية العربية وهما “ممكن” وأغنية “انتهى” حيث إن الأغنيتين تصدرتا محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا.

 

وتعرضت المطربة اليمينة بلقيس فتحي، لوعكة صحية استدعت دخولها الى المستشفى بشكل مفاجئ بسبب ميكروب في المعدة، كما تعرضت شقيقتها لنفس الأمر.

 

وكشفت بلقيس فتحي عن طبيعة الوعكة الصحية من خلال فيديو على “سناب شات”، قائلة: “آسفة قلقتكوا كثيرا، شكرا على رسائلكم ومحاولت الاطمئنان على سواء بالرسائل أو الاتصال عليا”.

 

وتابعت بلقيس: “أنا وشقيقتى أصيبنا بفيروس في المعدة تسبب في تعب شديد لنا، وروحن المستشفى وعملنا أشعة Avi، والحمد لله بقينا أفضل وانا حاليا في مرحلة التعافى التام”.

 

وكشفت المطربة بلقيس، مؤخرا، عن سعادتها عن النجاح الكبير التى حققته أغنيتها الأخيرة “ممكن”، وهى الديو الغنائي المشترك بينها وبين المطرب العراقي سيف نبيل، ووصلت الأغنية لأكثر من 70 مليون مشاهدة في أقل من شهر من طرحها على موقع يوتيوب.

 

وصرحت بلقيس خلال الراديو 9090 فى مداخلة ببرنامج “مش بليل أوى” مع الإعلامي فادي إبراهيم وسالي سعيد، إنها لم تتوقع أن تحقق أغنية “ممكن” هذا النجاح القوي في الوطن العربي بهذا الشكل، وأن تظل تريند على مواقع التواصل الاجتماعي لفترات طويلة خاصة أن الأغنية أثناء تسجيلها كانت تشعر هي وسيف أنها ستنجح نظراً للشكل الموسيقي والكلمات الرومانسية، إلا أن الأغنية حققت نجاحا أكبر فاق كل التوقعات التي رسمتها هي وسيف نبيل قبل وأثناء تقديم الديو الغنائي.

 

وأضافت “بلقيس”، أنها كانت فى مصر منذ عدة أيام قليلة وسعدت بردود فعل الشعب المصري تجاه الأغنية وتصدرها فى أكثر من تطبيق موسيقي، وأن أغلب الجمهور المصري حفظ الأغنية وهو ما حمسها لتقديم أغنيات باللهجة المصرية قريباً

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.