بيان رسمي من شركة تذكرتي حول شروط حضور المباريات

كتب : رانيا كمال العربي

أعلنت شركة تذكرتي، بعد التنسيق مع رابطة الاندية المحترفة لكرة القدم عن عودة الجمهور للموسم الجديد(2021_2022) .ووضعت الشركة بعض الشروط منها ،الحصول على بطاقة مشجع جديدة، و الحصول على تطعيم كورونا سواء جرعة واحده، او اثنين ومن ضمن الشروط حذف كل من كان عمره فى سنة ٢٠١٩ وسنة ٢٠٢٠ اقل من ١٦ عام.

وننشر لكم نص البيان:

. سيتم اجراء تحديث على موقع تذكرتي خلال ال ٢٤ ساعة القادمة.

.على كل مشجع اختيار( الفريق_ النادى) الذى يرغب بتشجعيه هذا الموسم ، وننوه بانه لن يكون هناك امكانية لتغيير ( الفريق_ النادى) الا فى الموسم القادم.

.سيتم الغاء جميع بطاقات المشجع(fan id) الورقية التى استخدمت فى البطولات السابقة، وسيتم استلام بطاقة مشجع جديد للموسم (٢٠٢١_٢٠٢٢) مع شراء اول تذكرة ولن يسمح بدخول الاستاد لحاملى البطاقات القديمة.

.تم حذف كل من كان عمره فى سنة ٢٠١٩ وسنة ٢٠٢٠ اقل من ١٦ عام،وعلى المشجع الراغب فى استخدام بطاقة مشجع جديدة ان يقوم بالتقديم على موقع شركة تذكرتى  باستخدام البطاقة الشخصية.

.حفاظا على صحة المواطنين واللاعبين ،فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجدcovid 19 لن يسمح بدخول الاستاد او حجز التذاكر الا للحاصلين على تطعيم كامل سواء جرعة/جرعتين( طبقا لنوع اللقاح)، ولذلك يجب على كل مشجع ان يقوم بكتابة رقم التسجيل المتواجد بشهادة الQR code ورقم التحقق المتواجد اسفل الشهادة المصدرة من وزارة الصحة والسكان فى الخانة المخصصة بمواقع تذكرتى حتى يتمكن من شراء التذاكر وحضور المباريات .

وكانت رابطة الأندية المحترفة ، قد أعلنت عن سعر التذاكر هذا الموسم بقيمة 100 جنية .

قد يعجبك ايضآ