أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بيب جوارديولا يقود مانشستر سيتي إلى نهائي دوري الأبطال على حساب الريال

بيب جوارديولا يقود مانشستر سيتي إلى نهائي دوري الأبطال على حساب الريال

فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره فريق ريال مدريد بثلاثية نظيفة، في مواجهة الذهاب من دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيق القاهرة ومدينة مكة المكرمة.

أنتهى الشوط الأول من اللقاء الأشرس بتقدم صاحب الأرض بهدفين دون رد سجلوا بأقدام البرتغالي بيرناردو سيلڤا في شباك تيبو كورتوا.

وبدأت أحداث الشوط الثاني على نفس مستوى الشوط الأول بضغط قوي من جانب دي بروين ورفقاءه بحثا عن الهدف القاتل.

وبعد محاولات من جانب لاعبي كلا الفريقين، هزت شباك كورتوا عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 78 باقدام المدافع ميلتاو من عرضية مدوية رفعت باقدام دي بروين.

وعلى الجانب الآخر إنتفض لاعبي الملكي بحثا عن عودة الآمال لتسجيل أول الأهداف لصالح ريال مدريد ولكن المحاولات باتت فاشلة أمام دفاع المقاتل بيب جوارديولا وتألق حارس السيتي إيديسون.

وسجل مانشستر سيتي رابع الأهداف عن طريق خوليا،من تمريرة جماعية شهدت لمسة رياض محرز بديل هالاند الأولى في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع،والذي قدر بثلاث دقائق فقط. 

وبذلك الفوز نجح فريق مانشستر سيتي في حصد بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة الأنتر بعد إطاحته بالريال بالفوز عليهم بنتيجة 5/1 مجمعه من مبارتي الذهاب والعودة لدور نصف نهائي البطولة.

قد يعجبك ايضآ