بيتر ميمي يكشف عن البرومو الدعائي الرسمي لفيلم” موسى”

1

 

 

كتبت: أمنه أحمد إسماعيل

 

 

 

كشف المخرج “بيتر ميمي” عبر حسابهُ الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير ” الإنستجرام” عن البرومو الدعائي الرسمي لفليمه الجديد الذي بعنوان ” موسى”، ومن المقرر عرض هذآ العمل السينمائي الفترة المقبلة، حيث أنه علق على الفيديو الذي قام بنشرهُ قائلًا

” إعلان فيلم موسى، تجربة جديدة في السينما المصرية والعربية “.

 

وعلق الفيديو العديد من المتابعين والنجوم، ومن بينهم تعليق الفنان شريف رمزي الذي علق قائلًا ” حلو و مختلف وجديد قوي يابيتر الف مبروك”.

https://www.instagram.com/tv/CP8lHuCH9GO/?utm_medium=copy_link

و يشار أن الفيلم بطولة كل من أحمد مالك، عبدالرحمن القليوبي، كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، سارة الشامي، عمر الشناوي، محمد لطفي، كاظم نبيل، محمد جمعة، و إخراج وتأليف بيتر ميمي.

 

وفي سياق آخر فإن كلًا النجوم الآتية سيتم إستضافتهم كضيوف شرف في العمل وهم ” صلاح عبدالله، ظافر العابدين، صبري فواز”.

 

 

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية لبيتر ميمي فيلم “كازابلانكا” الذي تم إنتاجه في عام 2019، من إخراج بيتر ميمي، و تأليف هشام هلال و عبدالرحمن أبو غزالة، ويشارك في البطولة كل من أمير كرارة، غادة عادل، خالد إرجنتش، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، محمود البزاوي، لبلبة، بلال التونسي، أحمد داش، وغيرهم من نجوم الفن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد