أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بيرسي تاو: إذا حصلت على الفرصة للعودة إلى أوروبا سيكون هذا موقفي ؟!

بيرسي تاو: إذا حصلت على الفرصة للعودة إلى أوروبا سيكون هذا موقفي ؟!

✍️: شيماء القوري الجبلي

تحدث مهاجم نادي الأهلي المصري، بيرسي تاو، الجنوب إفريقي الجنسية، عن اهتمام الأندية الأوروبية بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت التقارير عن أنباءً عن اهتمام أندية مثل بيرنلي الإنجليزي، أندرلخت البلجيكي، أوتريخت الهولندي وبروندبي الدنماركي بضم تاو في فترة الانتقالات الصيفية.

يُذكر أن تاو قد حقق مؤخرًا لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا مع فريق الأهلي، حيث تغلبوا على الوداد المغربي، وهذه المرة هي الحادية عشر في تاريخ النادي المصري.

تصريحات اللاعب “تاو”

في تصريحاته لشبكة “idiskitimes” الجنوب إفريقية، أعرب تاو عن الحديث المستمر بشأن اهتمام الفرق بضمه، قائلاً: “ستظل هناك دائماً محادثات حول ذلك”.

وأكد أنه إذا تاحت له الفرصة للعودة إلى أوروبا، فإنه سيستغلها دوماً، ولكنه أوضح أنه لا يزال راضيًا بما يحققه مع الأهلي.

وبالنسبة لتطوره مع مدرب الأهلي مارسيل كولر، قال: “عندما جاء المدرب، كنت مصاباً، لذا لم يمضِ وقتٌ طويلٌ قبل أن أبدأ عمليات إعادة التأهيل والعودة للملعب، ومنذ ذلك الحين بدأ يبحث عن فهم من أنا كشخص قبل أن يتعرف على مواهبي كلاعب”.

عندما انتهت تلك الفترة، بدأ يخبرني حيث أنه يرغب بوجودي في الملعب. جعلني ألعب كمهاجم أو في مركز رقم 10 في معظم المباريات. وفيما بعد، أدركت أنني قادر على اللعب في معظم المراكز الهجومية، واختار أن ألعب معظم الوقت على الجانبين حيث كنت أؤدي جيدًا.

بعد ذلك، بدأت أرى نتائج عملي الجاد في المباريات ومساهمتي من خلال تحقيق الأهداف والتمريرات الحاسمة.

وقد أدرك المدرب القيمة التي أمثلها للفريق وقرر وضعي في برنامج لإعادة التأهيل. كان برنامجًا خاصًا يهدف إلى منع عودتي مبكرًا جدًا للمباريات، وفي نفس الوقت ضمان عدم تأخر عودتي لفترة طويلة بعد فوات الأوان.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.