تالية القرآن.. قصة الإنجاب القاتل فى حياة شريهان 

تالية القرآن.. قصة الإنجاب القاتل فى حياة شريهان 

 

 

 

كتبت:روز توفيق انور

 

ونشرت شريهان، مجموعة صور تجمعها بابنتها تالية القرآن عبر حسابها الرسمى على “إنستجرام”، وسردت تفاصيل إنجابها لها، وكتبت: “كُنتى حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لؤلؤة وهى فى سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لى أريد أخت تلعب معى والعب معها قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل”.

وكشفت: “وفى نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتى الحج وأنا فى خيمتى طلبتك من ربى و قرأت سورة مريم وقُلت لربى سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهدانى ربى هديته لأن معه لا شىء مستحيل وكانت دعوتى المستجابة”.

 

وتابعت”: أبلغت أطبائى فقالوا لى لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشطا وأشرس فى انتشاره ومستحيل.. ولكِ الخيار واختارى بين أمرين تربية ومراعاة لؤلؤة أو إهدائها أخ أو أخت.. فاخترت هدية ربى وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ..الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كونى فَكانت ‏دعوتى المستجابة رغم استحالة كل شىء”.

 

واختتمت قائلة: “كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل فى الغد ياملاكى الصغير وأمنية شقيقتك ودعوتى المستجابة تالية القرآن الكريم”.

 

شريهان، هى الأخت غير الشقيقة من الأم لعازف الجيتار عمر خورشيد، كما أنها متزوجة من رجل الأعمال الأردنى علاء الخواجة وأنجبت له لؤلؤة وتالية القرآن.

 

يذكر أن الفنانة شريهان، عادت للمسرح من جديد، بعد غياب نحو 30 عاما، من خلال مسرحية “كوكو شانيل” التى تخوض بطولتها، بجانب الفنانين إنجى وجدان، سمر مرسى، تامر حبيب، هانى عادل وغيرهم وهى من إخراج هادى الباجورى، وتعرض المسرحية حاليًا على منصة “شاهد VIP” منذ بداية موسم عيد الأضحى المبارك، وتناولت المسرحية قصة واحدة من أشهر الأسماء العالمية فى عالم الموضة والأزياء.

قد يعجبك ايضآ