أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تامر أمين بعد تكريمه في حفل جريدة أسرار المشاهير : ماسبيرو سيظل عظيما

تامر أمين بعد تكريمه في حفل جريدة أسرار المشاهير :  ماسبيرو سيظل عظيما

متابعة / صموئيل نبيل اديب

بعد تسلمه لدرع تكريمه في حفل جريدة ” أسرار المشاهير ” والذى أقيم بمناسبة مرور 11 عام علي صدور العدد الأول للصحيفة .
“2013 – 2024 ” تحدث الإعلامي الكبير تامر أمين في الكلمة القصيرة التى قام بإلقائها عن الأجيال الكثيرة والمتعاقبة التى تخرجت من مبنى ماسبيرو العريق .

ماسبيرو ورواده الكبار

حيث قال : حقيقي فخور بكونى أحد أبناء ماسبيرو الذين تعلموا على يد الأساتذة من العظماء .
فقد حملنا نحن الرساله من بعدهم لتقديم رؤية إعلامية راقية و محترمة .
تحترم العقول وتعمل على ايضاح الحقائق للمشاهدين وتبحث دائما عن رقى الفكر والمجتمع .
ووجه الشكر والتقدير لجريدة ” اسرار المشاهير ” للجهود الكبيرة التى تم بذلها فى حفل تكريم رموز ماسبيرو الكبار وفي مقدمتهم الإعلامية الكبيرة سوزان حسن “رئيس التليفزيون الأسبق” و الإعلامية الكبير صاحبة التاريخ الطويل سهير شلبي.
والمذيع الاشهر فى الثمانينات عبد المجيد خضر.
ووجه التهنئة لجمهور الحاضرين بمناسبة إقتراب شهر رمضان المعظم .

رموز الإعلام المصريين والعرب

يذكر أن التكريم جاء ضمن إحتفال الجريدة بمرور 11 عام علي صدور العدد الأول منها وأقيم تحت عنوان “ملتقى المشاهير – الدورة التاسعة” دورة تكريم رموز الإعلام في مصر والوطن العربي .
و قد شهد الحفل تكريم كوكبة من كبار الإعلاميين في ماسبيرو بالإضافة إلى بعض الإعلاميين من المملكة العربية السعودية كان في مقدمتهم الإعلامي السعودي الكبير عيسى الربيعي والإعلامى السعودي المتألق يحيى جابر .

عائلة إعلامية وبرامج ناجحة

من المعروف أن الإعلامى الكبير تامر أمين تربي بداخل عائلة إعلامية كبيرة فوالده هو الإعلامى المعروف أمين بسيوني وشقيقه هو الإعلامى علاء بسيوني .
وقد بدأ تامر حياته بالعمل في مجال السياحة ثم اتجه للإعلام حيث عمل في قناة النيل للأخبار كمذيع نشرات اخبارية ومقدم برامج من أهمها برنامج الحدود الملتهبة، برنامج ترمومتر، برنامج صناع التاريخ، برنامج النيل يعانق والبعد الأخر وبرنامج بالبنط الصغير. وكان يقوم بتقديم برنامج «مصر النهارده» البيت بيتك سابقاً على الفضائية المصرية منذ عام 2004 الذي حقق نجاح واسع على مستوى العالم العربي كله.
وإنتقل بعدها للعمل بقنوات فضائية كبرى مثل قناة المحور وقناة روتانا ويتألق حاليا في تقديم برنامج ” أخر النهار” بقناة النهار .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.