أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تامر حسنى .. مشوار حافل مع التمثيل من حالة حب ل رى ستارت .. كواليس أحدث أفلامه

تامر حسنى .. مشوار حافل مع التمثيل من حالة حب ل رى ستارت .. كواليس أحدث أفلامه

 

كتبت / شروق راضي

 

نجح الفنان تامر حسني خلال الٲعوام الماضية في تحقيق نجاحات كبيرة عبر مجموعة الٲفلام والمسلسلات التي شارك فيها وقام ببطولتها ، والمعروف أنه مغني، وكاتب أغاني، وملحن، وممثل، وكاتب سيناريو، ومخرج كليبات مصري، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004 باسم حب ، شارك أيضاً في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات.

 

وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم “حالة حب ” الذي يناقش مشاكل الشباب والمجتمع المصري، وفي عام 2007، عرض الجزء الأول جزء من فيلمه “عمر وسلمى ” الذي حقق نجاحاً كبيراً ٲثناء وقت عرضه ، وفي عام 2008 شارك تامر في فيلم “كابتن هيما “مع الممثلة زينة، وكان هذا الفيلم هو أول تجربة في الإخراج لنصر محروس، كما كان أيضاً من إنتاجه ، وفي صيف 2017 أطلق فيلم “تصبح على خير”، والذي عرض في موسم عيد الفطر، وحقق نجاحاً كبيراً في الدول العربية ، وفي عام 2018 قدم فيلم “البدلة”، وحقق أعلى إيرادات في عامه، وفي عام 2019 قدم فيلم “الفلوس “ولكنه لم يحقق النجاح المطلوب ، ثم قدم مجموعة من الٲفلام التي نالت ٳعجاب الجمهور وكان آخرهم فيلم “تاج” الذي عرض في عام 2023 وحقق نسبة مشاهدة عالية حتى الآن .

فيلم ري ستارت

 

 

وفي أحدث أعماله يطل علينا بفلم جديد يحمل عنوان “ري ستارت ” والذي تشاركه البطولة هنا الزاهد ، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر ، وإخراج سارة وفيق.

ونشر تامر حسني. عبر حسابه بموقع “إنستجرام”صورة تجمعه بأيمن بهجت قمر وسارة وفيق، وعلق قائلا : توكلنا على الله، بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان “ري ستارت”، بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

تعليق هنا الزاهد لـ تامر حسني

وعبرت هنا الزاهد عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم، وكتبت في التعليقات: يا تامر مبسوطة اوي إننا هنتقابل تاني في فيلم “ري ستارت” بعد فيلم بحبك، اللي حقق أكبر نجاح في الوطن العربي لحد النهاردة ما شاء الله، يارب يكرمنا في الفيلم ده ونعمل حاجة أحلى كمان، تستاهل كل النجاح اللي أنت فيه بجد.

تاج و بحبك

 

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرًا لتامر حسني عدد من الأفلام، مثل تاج، والذي عرض بدور العرض السينمائي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الأخير، وحقق إيرادات 45 مليون جنيه، وشاركه بطولته دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر، ليلى عز العرب، فيما ظهر أحمد بدير ضيف شرف ضمن الأحداث، وكان العمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

كما عرض له فيلم بحبك عام 2022، والذي حصد إيرادات تجاوزت 55 مليون جنيه وقت عرضه، وشارك في بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، وT H برودكشن حسام حسني.

آخر أعمال هنا الزاهد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد هو مسلسل سيب وأنا أسيب، الذي تصدر تريند منصة شاهد وقت عرضه، وشارك فيه أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي، فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه حول إبراهيم وزوجته التي تسعي للشهرة فتهرب يوم زفافهم وتعود مره آخر بعد أن تصبح فاشونيستا مشهورة.

وتظهر الفنانة هنا الزاهد، بشخصية مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة سريعًا إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.