تامر حسنى وروبى وحجاج يشعلون حفل ” تاج مصر ” ونجوم شباب

وليد جمال 

تامر حسنى وروبى وحجاج يشعلون حفل ” تاج مصر ” ونجوم شباب

أحيا كلا من الميجا ستار تامر  والفنانة روبى ومصطفى حجاج وعمر كمال الحفل الضخم الذي أقيم بمناسبة مرور عام على إطلاق مشاريع شركة تاج مصر للتنمية العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك داخل ال club house لمدينتي .

تامر حسنى وروبى وحجاج يشعلون حفل ” تاج مصر ” ونجوم شباب

 

افتتح تامر حسني الحفل بأغنية “عيش بشوقك ” وسط عاصفة من هتافات وصرخات الإعجاب بعدها وجه التحية للجمهور لحفاوة الاستقبال وانتظاره وسط أجواء الهواء الطلق والبرودة الشديدة .

أغاني  حسني

و قدم تامر عدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “ريح بالك” ،”تليفوني رن” ، “كفياك اعذار” ،”ناسيني ليه” ،”مايحرمنيش منك” ،”بطلة العالم في النكد” ،”لوكنت نسيت” 

كما قدم تامر دويتو “ناسيني ليه” و “كفايك اعذار” مع الموهبة الشابة دانيا الحريري.

 

واثني تامر  علي تنظيم الحفل ووجه الشكر لمنظمه ياسر الحريري الذي نفذه بمواصفات لايف عالمية كما وجه تحية خاصة لوليد الحريري لما قام به من fire works وإضاءة .

الاجراءات الاحترازية

شهد الحفل إجراءات احترازية مشددة من الإلتزام باستخدام الكحول الطبي على بوابة الدخول وارتداء الكمامات وأحيا أولى فقرات نجما الأغنية الشعبية مصطفي حجاج وعمر كمال. 

 

تقديم الفقرات

وقامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية إنجي علي وشارك في إحياء فقراته النجوم روبي ومصطفي حجاج وعمر كمال وتولي ال dj ياسر الحريرى “امازون انترتينمينت” التنظيم بتجهيزات ومواصفات لايف عالمية ومسرح مميز للمهندس تامر فوزي وسبق الحفل فقرة مؤثرات بصرية وfire works لوليد الحريري خطفت انظار الجميع بالإضافة إلى تراسات الإضاءة النهارية والليلة المبهرة .

تكريم شركاء النجاح المتميزين 

وتخلل الحفل قيام مصطفى خليل رئيس مجلس إدارة شركة تاج مصر للتنمية العقارية بتكريم عدد من شركاء النجاح المتميزين بالإضافة إلى توجيه شكر خاص لمديري الشركة على رأسهم محمد سعيد وعلاء الاربي وبيجاد فارس لما بذلوه من مجهودات جلال عام.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد