تامر مجدي لأسرار المشاهير يعلق على تكريم أسرة مسلسل الاختيار

تامر مجدي لأسرار المشاهير يعلق على تكريم أسرة مسلسل الاختيار.

 

كتبت : أحلام محمود سيد

 

أعرب الفنان تامر مجدي عن سعادته الشديدة، لتكريم صناع مسلسل “الإختيار” في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، والذي يقام بمركز المنارة للمؤتمرات.

 

حيث شارك متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، منشورًا كتب فيه: ” الحمدلله لحظة تحية صناع مسلسل الاختيار في مهرجان القاهرة للدراما، أنا فخور وفرحان من قلبي النهاردة بجد اني وسط كل النجوم الكبار وزملائي وكنت جزء بسيط في عمل يظل في تاريخ مصر والدراما العربية “.

و كان لموقعنا أسرار المشاهير حديث خاص معه:-

_حدثنا عن شعورك بتكريم أسرة مسلسل “الاختيار”؟

شعوري فرحت جدًا أن بعد سنتين من بدايه عرض مسلسل الاختيار التكريم كان في مهرجان القاهرة بوجود نجوم المسلسل وطبعًا تدللي قدمنا استاذنا الكبير يحيى الفخراني.

 

_حدثنا عن دورك في مسلسل الاختيار و شعورك بالمشاركة في عمل فني متميز؟

دوري اتكلمت عنه كتير اوي بس أنا فخور اني جسدت البطل الاستثنائي الشهيد علي.

 

ما هو الدور الذي تتمنى تجسيده في الأعمال القادمة؟

اتمني أقدم شخصية صعيدي أو إرهابي.

 

ويذكر أن مهرجان القاهرة للدراما قد بدء فعالياته مساء أمس، برئاسة الفنان يحيى الفخراني في دورته الأولى، والذي يقام في مركز المنارة للمؤتمرات.

 

وتم تكريم العديد من كبار نجوم الفن ورواد الدراما التلفزيونية ومنهم:- الهام شاهين، يسرا، ليلى علوي،  سميحة أيوب، عبدالله مشرف، نادية الجندي، أمل إبراهيم وغيرهم.

تكريم صناع مسلسل الاختيار:-

وقرر مهرجان القاهرة للدراما تكريم أسرة مسلسل “الاختيار” باجزاءه الثلاثة، حيث صعد نجوم العمل على المسرح.

ويذكر أنه حضر مهرجان القاهرة للدراما العديد من رواد الأعمال التليفزيونية وعلى رأسهم يسرا، أحمد السقا، نيللي كريم، داليا البحيري، صبري فواز، رحاب الجمل، أمير المصري، محمود الليثي، سميحة أيوب، فادية عبد الغني، محمد الشرنوبي، إدوارد، أحمد فهمي، خالد عليش، إيهاب فهمي، محمد كريم، سوزان نجم الدين، ريهام عبد الغفور، أحد داوود، آسر ياسين.

 

وأيضًا:- بشرى، هشام إسماعيل، نجلاء بدر، لقاء سويدان، عزوز عادل، ندى عادل، صفية العمري، نرمين الفقي وغيرهم.

قد يعجبك ايضآ