تجديد عقود نجوم الزمالك صداع مستمر في رأس اللجنة المؤقتة

أزمات تجديد العقود داخل نادي الزمالك للاعبين لا تنتهي، وعندما يتم حل بعض الأمور تظهر علي الساحة الرياضية أمور أخري وأكثر إثارة داخل أسوار القلعة البيضاء وتزدادالمشاكل داخل صفوف الفريق بسبب تعديل عقود لاعبي الفريق.

 

أزمات لا تنتهي:-

 

يعاني نادي الزمالك حاليا أزمة كبري بسبب عدم توفير المبالغ المالية المطلوبة للاعب خط وسط الفريق فرجاني ساسي، والذي ينتهي تعاقدة مع القلعة البيضاء بنهاية هذا الموسم ويحق له التوقيع لأي فريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة بعد نهاية تعاقد مع نادي الزمالك وعدم الإستفادة المالية من رحيلة.

 

ويريد فرجاني ساسي مبلغ 50 مليون جنية في الموسم الواحد من أجل التجديد لنادي الزمالك، ويريد أيضا أن تكون مده التعاقد 3 سنوات، بينما تريد إدارة الزمالك أن يكون التعاقد لمده عام واحد فقط، وأن ينظر مجلس الإدارة القادم إلي ملف تجديد تعاقد اللاعب مع القلعة البيضاء من جديد، ويرجع هذا السبب لأن اللجنة ستنتهي فترة تواجدها داخل القلعة البيضاء في نوفمبر القادم، وسيتم عمل إنتخابات جديدة من أجل تعيين مجلس إدارة جديد لمجلس الزمالك.

 

هناك حملات تم تنفيذها عبر منصات السوشيال ميديا تهدف إلي تبرع جمهور الزمالك إلي إدارة النادي من أجل تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع القلعة البيضاء، وهناك من يوافق علي هذا الرأي وهناك من يرفض ولم تظهر حتي الأن ملامح الفترة القادمة للاعب مع نادي الزمالك سواء بالإستمرار أو التجديد.

 

زيزو خارج نطاق الخدمة:-

 

يعاني أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك من هبوط في المستوي بطريقة ملحوظة للغاية، وهناك غضب جماهيري علي اللاعب بسبب هبوط مستواه لأن الجميع يعلم إمكانيات اللاعب الفنية وسمتواه مع الفريق الموسم الماضي وكان أحد عوامل صعود الزمالك للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

سبب هبوط مستوي أحمد سيد زيزو هو بحث اللاعب علي عرض إحتراف خارجي، وكان يريد الرحيل في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، ولكن إدارة القلعة البيضاء رفضت حدوث هذا الأمر بسبب رغبة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو إستمرار اللاعب في صفوف الفريق والإستفادة من خبراتة الفنية داخل أرض الملعب.

 

وكان هناك عرض إماراتي وصل لإدارة الزمالك في فترة الإنتقالات الماضية وتحديدا من جانب نادي العين الإماراتي ورفضت إدارة الزمالك رحيل اللاعب نهائيا وترحيل الأمر لنهاية الموسم.

 

وكيل عبد الله جمعة يفجر الأزمة:-

 

تحدث حازم فتوح وكيل أعمال اللاعب عبد الله جمعة ظهير أيسر نادي الزمالك، عن مستقبل اللاعب مع القلعة البيضاء وأكد أن هناك ثلاث عروض إحترافية للاعب وسيتم النظر في العروض المقدمة للاعب لإدارة الزمالك في نهاية هذا الموسم، وأن اللاعب يركز جيدا مع نادية خلال الفترة الحالية من أجل الظهور بمستوي متميز قبل خوض تجربة الإحتراف الموسم القادم.

ازمة امين تصل قبة البرلمان..والاعلي للاعلام يقرر ايقافه

وكشف أيضا عن نية اللاعب بعد تجديد تعاقدة مع الزمالك خلال الموسم القادم، وأنه بنسبة 90% اللاعب خارج صفوف الزمالك خلال الموسم القادم.

 

ولم يظهر عبد الله جمعة كثيرا في تشكيلة الفارس الأبيض هذا الموسم بسبب تألق أحمد أبو الفتوح في هذا المركز وتألقة الشديد منذ بداية الموسم وحتي الأن.

 

الأزمات لا تنتهي داخل الزمالك وملف تجديد عقود اللاعبين صداع في رأس اللجنة المؤقتة، وستشهد الفترة القادمة مفاجآت كثيرة بشأن تجديد عقود نجوم الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد