تجهيزات رامز جلال لمقالبه الرمضانية..والفنانة شهيرة وقعت ضحية له باندونيسيا

7

كتب/ أمجد زاهر

وقعت الفنانة الكبيرة شهيرة ضحية للمرة الاولى ببرنامج المقلبى الجديد لرامز جلال  وذلك بدولة إندونيسيا،وسيعرض بشهر رمضان 2019 .

فقد عادت شهيرة السبت الماضى بعد رحلة قصيرة لها هناك استغرقت 48 ساعة، فى الوقت الذى لا يوجد للفنانة القديرة أى التزامات فنية هناك، لكن انتشر منذ عدة أسابيع بأن الفنان رامز جلال يصور الموسم الجديد من برنامجه الخاص بالمقالب بإندونيسيا، حيث يوقع بضيوفه هناك، وهو ما ربط بزيارة شهيرة للمدن الإندونيسية لتصوير إحدى حلقات برنامج رامز جلال.

وفى الفترة الاخيرة، ظهرت الفنانة  الاعتزال شهيرة مع رفيقتها النجمة سهير رمزي، بدون حجاب وبمكياج كامل، بمناسبة افتتاح أول بازار خيري لبيع منتجات وهدايا “يوم الحب” على أن يذهب العائد لصالح أطفال مستشفى أبو الريش.

شهيرة أعلنت رسميا خلع الحجاب وأكدت رغبتها في العودة لتقديم أعمالا فنية إذا وجدت الأدوار التي تناسب تاريخها الفني وتلائم ظروفها الآن، بينما أشارت سهير رمزي إلي أنها كانت “محتشمة” وتضع غطاء للرأس أو قبعة تكشف عن خصلات الشعر، وليس حجابا بالمعنى المتعارف عليه، وبالأمس تخلت حتى عن غطاء الرأس.

البازار أقيم تحت إشراف سامية أبو الفتوح، وعالية حسونة، ونبفين الشواربي، وملك مدكور، فيما حضر من نجوم الفن سهير رمزي، وشهيرة ومصمم الأزياء هاني البحيري، والإعلامية هويدا بهجت، والإعلامية سهير جودة، والفنانة هالة صدقي، والفنانة التشكيلية رندا فؤاد، وحرم السفير المصري بفرنسا و حرم سفير الكويت في القاهرة.

يذكر ان شهيرة كشفت سابقا عن رغبتها في خلع الحجاب وأبدت خشيتها من ردود فعل جمهورها، وقالت وقتها أنها من “القواعد” ولا يلزمها شرعا التزام غطاء الرأس، وبدأت التخلص من الحجاب تدريجيا بالكشف عن خصلات شعرها في المناسبات العامة مع الاحتفاظ بغطاء للرأس.

التعليقات مغلقة.