تسريب الحلقة الاخيرة من مسلسل كلبش 3..وظهور الفنانة غادة عادل كتمهيد للجزء الرابع

3

كتب/ أمجد زاهر

يترقب متابعين الجزء الثالث من مسلسل “كلبش” تفاصيل الحلقة الأخيرة، بعد تصاعد الأحداث بين شخصيتي سليم الأنصاري وأكرم صفوان، التي يجسدهما أمير كرارة وهشام سليم.

وقال مصدر صحفى، إن الحلقة الأخيرة ستشهد ظهور غادة عادل، التي ستكون بطلة الجزء الرابع في رمضان المقبل، بعد تغيير كل أبطال الجزء الثالث بلا استثناء، والاستعانة بنجوم جدد كما في الأجزاء السابقة.

ويشارك في بطولة “كلبش 3” هالة فاخر، ويسرا اللوزي، وأحمد عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

وعلى الجانب الاخر،تشارك غادة عادل في بطولة فيلم «كازابلانكا»مع باقة من الفنانين منهم امير كرارة، إلى جانب النجم التركي هالت إرجنتش، بطل مسلسل «حريم السلطان»، والذي يشارك للمرة الأولى في فيلم عربي.

ويشارك كرارة الذي يقدم دور «عمر المر»، في البطولة الفنانة غادة عادل التي تظهر بشخصية الفتاة المغربية «فيفا» التي تنضم إلى فريق مصري لتنفيذ إحدى العمليات الخاصة بالمغرب، بينما يجسد شخصية الريس عرابي الصياد الفنان عمرو عبدالجليل، صاحب أعمال «صرخة نملة»، و«كلمني شكراً» و«سوق الجمعة».

ويطل النجم الأردني إياد نصار بشخصية مختلفة تماماً عما قدمه في أعماله السابقة، إذ يؤدي شخصية لص محترف، ولجأ إلى تغيير شكله خصيصاً لهذا الدور الذي يعتبره من الأدوار المحورية في حياته السينمائية، فيما يشارك النجم هالت إرجنتش أو السلطان سليمان بطل «حريم السلطان» بدور «دراجون».

تدور أحداث الفيلم الذي صورت بين مصر والمغرب وفرنسا حول ثلاثة أشخاص تربطهم صداقة قوية، ويشكلون عصابة للسطو على إحدى السفن. 

ينال الثلاثة شهرة في هذا المجال ليصبحوا معروفين بــ«هجامين البحر»، وتكلفهم إحدى الجهات بعملية كبيرة لمصلحة رجال من المافيا الأوروبيين للسطو على شاحنة ألماس قادمة على متن سفينة تسمى «كازابلانكا»، لكن خيانة غير متوقعة من أحد الأصدقاء الذي قرر تنفيذ العملية لحسابه والهرب إلى المغرب، تؤدي لتغيير كل الحسابات

وتفتح أبواباً للثأر وبدء المعارك بينهم، في إطار من الأكشن والتشويق والمطارادات التي صممت باتقان لظهور العمل بشكل مبهر.

التعليقات مغلقة.