أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تشيلسي يتعادل مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

ليفربول يتعادل مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي

 

انتهت موقعة تشيلسي و ضيفه ليفربول بالتعادل السلبي، في المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و بتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن، بينما رفع تشيلسي رصيده إلى 39 نقطة في المركز ال11.

بدأ تشيلسي المباراة بقوة في الدقيقة الرابعة، بعد انطلاقة من فيليكس من قرب وسط الملعب، ليراوغ ماتيب و ينفرد بأليسون مسددا كرة من داخل المنطقة، وجدت أقدام الكاميروني في اللحظة الأخيرة.

و كاد تشيلسي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة السادسة، بعدما راوغ كوفاسيتش أليسون، و سدد كرة أرضية من داخل المنطقة، أبعدها كوناتي قبل أن تسكن الشباك.

و استمر الزحف الهجومي لتشيلسي، بعدما أرسل تشيلويل عرضية أرضية من الجانب الأيسر، تجاه هافيرتز الخالي من الرقابة تماما داخل المنطقة و المنفرد بأليسون، ليسدد كرة مباشرة تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها.

و أتى الظهور الهجومي الأول لليفربول في الدقيقة 19، بتلقى نونيز بينية، خرج كيبا لإبعادها، ليفتكها هندرسون و يحاول تسديد كرة مباشرة تجاه المرمى الخالي، إلا أن كوليبالي أبعدها بسهولة.

و نجح تشيلسي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 25 بتسديدة قوية من جيمس من داخل المنطقة سكنت الشباك، و لكن تم إلغاءه بداعي التسلل على فيرنانديز في لقطة قبلها.

و واصل البلوز محاولات افتتاح التسجيل، بتلقي هافيرتز بينية من كانتي في الدقيقة 29، ليسدد كرة أرضية من داخل المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

هدأت المباراة في الدقائق التالية، حتى عاد ليفربول للظهور في الدقيقة 45، بتسديدة من نونيز من خارج المنطقة، أمسك بها كيبا على مرتين.

و تبعه جوميز بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، تألق كيبا في إبعادها إلى ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

و بدأ تشيلسي الشوط الثاني بقوة، بعدما مرر كانتي تمريرة سحرية لكوفاسيتش في الدقيقة 47، لينفرد بأليسون ويسدد من داخل المنطقة، كرة ذهبت بغرابة أعلى العارضة.

و افتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 51، بانفراد من هافيرتز مع أليسون مسددا كرة تصدى لها الحارس البرازيلي و اصطدمت بالألماني و سكنت الشباك، لتدخل تقنية الفار و تلغي الهدف لوجود لمسة يد على هافيرتز.

و تحصل تشيلسي على مخالفة على حدود المنطقة في الدقيقة 57، نفذها جيمس بتسديدة قوية ذهبت بعيدا عن المرمى.

و تواصلت الصحوة الهجومية لتشيلسي، بتلقى فيليكس عرضية داخل المنطقة من هافيرتز، ليستقبلها ويسدد بعدها كرة أرضية في الدقيقة 58، مرت بقليل إلى جوار القائم.

و ظهر ليفربول هجوميا للمرة الأولى في الشوط الثاني في الدقيقة 60، بتسديدة من نونيز من خارج المنطقة، أمسك بها كيبا.

و ارتكب ماتيب خطأ فادح في إبعاد كرة عرضية بالرأس، لتصل إلى فيليكس على حدود المنطقة في الدقيقة 77، ليسدد بدوره كرة قوية ذهبت أعلى العارضة.

و في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، سدد فيرنانديز كرة من على حدود المنطقة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

قد يعجبك ايضآ