تصريحات جديدة لصديقة ووالدة شيماء جمال وأسباب عدم تغسيلها ؟!

تصريحات جديدة لصديقة ووالدة شيماء جمال وأسباب عدم تغسيلها ؟!

 

كتب : زينه احمد

 

أقوال وتصريحات كثيرة ومتباينة لاتزال تتردد حتى الأن في تلك القضية التى لاتزال تشغل الرأى العام في مصر والوطن العربي حول مقتل المذيعة شيماء جمال علي يد مطلقها ” المستشار الجليل” الذى لم يكن يتصور أحد أن يرتكب مثل هذه الجريمة النكراء وقد تم إلقاء القبض عليه اليوم ولازال الجميع في إنتظار ماستسفر التحقيقات معه.

 

أسباب عدم تغسيلها

فقد سردت صديقه المجنى عليها شيماء جمال فى إحدى القنوات بالتليفزيون بأن جثه شيماء جمال عندما ذهبت لرؤيتها كانت على وشك العفن أو التحلل و أنها ذهبت الى التفسير الدينى لطرح عليهم هذا السؤال و علمت أن جثه شيماء جمال لا يمكن تغسيلها لإن الجلد تآكل .

ونفت صديقه المجنى عليها ” شيماء جمال” مناسب لها بأن المتهم لم يشوه وجهها بماء النار و لكن وكما قالت إنها رأت ضربه البندقية فى رأسها و ربطها بالجنزير من رقبتها و رجليها ، و نفت أيضاً مقتلها رمياً بالرصاص ، و قالت إنه قام بشنقها .

وواصلت كلامها قائلة إن الاعلاميه شيماء جمال لم تترك حقها فى اى شئ ما دام معها الحق ، و قالت لنا لم أتخيل فى يوم من الأيام أن أجلس اتحدث عن موت صديقتى شيماء جمال ، و ذكرت “طول ما انا ماشيه معاها حاسه بأمان ” لأنها لم تترك أصدقائها فى العمل فى ورطه أو مشكله دون حلها ، ذكرت أيضا ” مهما فعلت لا تستحق الموت بهذه الطريقه” .

 

تصريحات جديدة لوالدتها

وفي تصريحات جديده لوالده القتيله شيماء جمال: قالت انها سوف تستلم جثمان ابنتها يوم السبت و لا تعلم اى تفاصيل عنها ، و قالت أنهم رفضوا اعطائها ملابسها أو رؤيتها وقالت وارد أن لا تكون هذه الجثه لابنتى ، و أنها كانت لا تعرف زوجها و لم تشاهده منذ يوم الزفاف فقط ، و اخر مره رأت ابنتها كانت منذ ١٥ أو ٢٠ يوماً قبل الواقعه .

و قالت إذا ذهبتوا الى الكمبوند التى كانت تسكن فيه ابنتى ستعرفوا أنها كانت خيره و تحب الناس ، و والده شيماء جمال تناشد وزاره العدل بأخذ حق ابنتها من هذا المجرم الهارب .

و هذه اخر تفاصيل قد وردت إلينا عن قضيه شيماء جمال.

 

اقوال الطب الشرعى:

الطب الشرعى يكشف أن جثمان الاعلاميه شيماء جمال يسجل ١٨١مجهول و ذلك لتعذر ملامحها بسبب حاله التعفن الكامل التى تعرضت له .

قد يعجبك ايضآ