تعرف على أبرز تصريحات محمود عامر في برنامج ذكرياتي

تعرف على أبرز تصريحات محمود عامر في برنامج ذكرياتي.

 

 

كتبت :مريم عوض

 

عادة ما يتميز الفنان محمود عامر بالإبداع والإختلاف والتميز، وجود اسمه يكفي لوجود أي عمل فني، فهو حبيب الجماهير، متعدد المواهب وتميز بالإصرار والعزيمة.

 

كما حل الفنان “محمود عامر” ضيفًا من خلال برنامج ذكرياتي على الفضائية المصرية التي تقدمة الإعلامية سارة نجيب، وتم إذاعة الحلقة على جزئين، وتحدث الفنان ” محمود عامر” عن كواليس أعمالة والمواقف الطريفة التي حدثت معه وغيرها من الأمور.

 

وتابع عامر عندما عرض عليا دوري فى مسلسل المماليك إستغربت لأن الدور غريب وبعيد عني تمامًا وهو دور شخص مستفز أهم حاجة عنده الفلوس وضيع بناته، ولم أتوقع ردود أفعال الجماهير، وهناك مشهد بيني وبين الفنانة فيدرا يتكون من خمس صفحات.

 

وأضاف: أنا راهنت على نجاح مسلسل المداح وقولت عليه الحصان الأسود، وتنبأت بنجاح الجزء الثاني أسطورة الوادي.

https://www.facebook.com/watch/?extid=WA-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C&v=420858863369035 

كما أشار عامر: الفنان حمادة هلال شخص متواضع وجميل جدًا ولطيف في الكواليس، وكلهم جُمال، ودوري في المداح هو رصيد كبير في تاريخي الفني، وسعيد جدًا بنداء الناس ليا في الشارع ” عم جميل”، وبحب شخصية الحاج مهدي في مسلسل الأب الروحي.

وتحدث عن برنامجة حكاية حصلت معايا، وعن موقف طريف في مسلسل الحفار عند الذهاب إلى سنغال وإلي روما، وازاي الطيارة فاتتهم وجلسوا ٧أيام في الطرقات.

 

وأوضح: بالرغم أن الدوبلاج تعلمت منه أجيال، ولكنه ظلمني فنيًا فحبي لأعمال الأطفال بدأ عندما رزقني بأميرة وإبراهيم، وعملت ٣٠ مسلسل بصوت القاهرة ولكن لم أراه، وعملت بمركز الدوبلاج في التليفزيون المصري، وعملت مسلسلات الفواكه، وأيمن الظريف.

 

 

مسلسل أعمل إيه

وآخر أعمالي حاليًا هو مسلسل “أعمل إيه؟” وهو من  تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى مدير التصوير محمد شفيق وبطولة صابرين، خالد الصاوى،  ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب، محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.

 

 

فيلم رهبة

وطبعًا فيلم “رهبة” مع الفنان  أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوى، وغيرهم من النجوم  والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد العظيم .

 

 

مسلسل الحرير المخملي

بطولة محمود عامر، أحمد وفيق،مصطفي فهمي، أحمد سعيد عبد الغني، ولاء الشريف، دنيا عبد العزيز، هالة فاخر، ومحمد الصاوي وفيدرا، ودوللي شاهين وغيرهم، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد أبو زيد توفيق وأمين جمال وإخراج دكتور أحمد حسن.

مسلسل المماليك

وشارك في مسلسل المماليك بطولة، محمود عامر، رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، محمد لطفي، فيدرا،محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال،مدير تصوير أحمد عبد القادر، المشرف على الإنتاج أحمد ذكر، منتج فني سيد ذكر، ومن إخراج حازم فودة.

قد يعجبك ايضآ