تعرف على الفرق بين المنتجات الطبيعية والصناعية التي لا غنى عنها

0 17

د. أحمد عبد الصبور

هناك بعض المنتجات الصناعية التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية ، ولكن بعضها يتم إنتاجه من منتجات طبيعية بديلة لها لتصبح صحية لكي و لبشرتك لذلك قالت دكتورة ” أمنية مقبل ” صاحبة براند pink lotus أن هناك أهمية بالغة للمنتجات الطبيعية التي تحتوي على بعض الزيوت الأساسية الهامة للبشرة و الشعر كما أن بعضها يحسن الحالة المزاجية للشخص .

وأضافت ” أمنية مقبل ” أن هناك منتجات لا يمكن للفتاة الإستغناء عنها حيث أوضحت أن من بينها :

– مزيل العرق الطبيعي :
هو من المنتجات التي يتم استخدامها بشكل يومي لذلك عليك التأكد انه خالي من المواد الكيميائية الضارة حيث أثبتت الدراسات أن مزيلات العرق التي تحتوي الباربين و الألومنيوم من مسببات سرطان الثدي .

لذلك عليك الاتجاه إلي مزيل العرق الطبيعي حيث قدمته لكي من شمع العسل و زيت جوز الهند و زبدة الشيا و زيوت أساسية طبيعية تمنع نمو البكتريا و تعمل علي تفتيح تلك المنطقة .

– الصابون الطبيعي :
أوضحت دكتورة “ أمنية مقبل ” أن الفرق بين الصابون التجاري و الصابون الطبيعي … أن التجاري يتكون من مواد كيميائية و مشتقات بترولية مواد حافظة و عطور صناعية مما يسبب ضرر بليغ للبشرة، لكن الصابون الطبيعي فيتكون من زيوت طبيعية و بعض الزبدات الطبيعية كزبدة الشيا و لايضاف له مواد حافظة او عطور صناعية و لأن قاعدة الصابون الطبيعي هي الزيوت فيتم تفريق جودة الصابون وفق نقاء الزيت المستخدم و طرق التصنيع .

فوائد الصابون الطبيعي حماية بشرتنا من التعرض للمواد الكيميائية و حماية البيئة من عوادم الصابون التجاري ، و اضافت أمنية مقبل انه لأن pink lotus تقوم بإنتاج الصابون الطبيعي فيمكنهم توظيفه للاستخدام اليومي أو التجميلي أو الطبي ، إليك أنواع الصابون الطبيعي كما حددتها لكي pink lotus :

1- curcumin and lemon soap معقم و مقشر يساعد على منع تكون الحبوب و تفتيح البشرة .
2- yeast soap يعمل على تفتيح البشرة و شد الخدود .
3- avocado soap يعمل على الترطيب العميق للبشرة .
4-frankincense soap ( صابون لبان الدكر ) يعمل على ملئ الخطوط الرفيعة و تقليل التجاعيد بالبشرة .
5- jasmine soap تعطي البشره نعومه و نضاره و توحد لون البشرة .
6- charcoal soap يزيل الأوساخ من البشرة الدهنية و علاج المسامات الواسعة و منع تكون الحبوب .

و أوضحت ” أمنية مقبل ” أن منتجات pink lotus سيتم عرضها في بازار يوم الجمعة المقبل في park mall .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.