تعرف على تفاصيل مسلسل بيج رامي لرمضان 2022

تعرف على تفاصيل مسلسل بيج رامي لرمضان 2022

 

 

كتبت: رضوي جمال 

كشف المنتج أحمد سمير، تفاصيل أول تجربة تمثيلية لـ بطل كمال الأجسام بيج رامي، الذي أعلن في وقت سابق دخوله المجال الفني بمسلسل سيشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

 

وأوضح سمير في مداخلة هاتفية ببرنامج “ET بالعربي” ، أن هناك عمل جديد ومختلف بإذن الله، سنقدم شيء يليق بجمهورنا ويليق بنجم عالم زي بيج رامي.

 

 

 متابعًا : للأسف برا بيصدروا لشبابنا وأطفالنا نماذج خارقة، وإحنا ربنا مدينا ده طبيعي ، وعندنا نجم وخارق وبطل عالم، وإن شاء الله هنعمل أول سوبر هيرو مصري عربي، زي سوبرمان وهالك.

 

 

وأستكمل : للأسف برا بيستخدموا الشخصيات دي لتمرير أفكار قد تكون مناسبة وقد لا تكون مناسبة لنا في الوطن العربي.

 

 

وأضاف بيج رامي خلال مقابلته برنامج ET بالعربي: إحنا شايفين إن رمضان مناسب جدًا لإن العمل مختلف عن الموجود في السوق، وهنحط رجلنا بشكل قوي جدًا.

 

 

ومن المقرر عقد جلسات عمل مكثفة خلال الأيام المقبلة بين بيج رامي وفريق العمل، للاتفاق على التفاصيل النهائية، إذ أكد بيان إعلامي أنه من المقرر أن يشارك به عدد من المحترفين العالميين في رياضة كمال الأجسام.

 

 

وجدير بالذكر أن بيج رامي،  بطل كمال أجسام محترف مصري، يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية ، ووُلِد في 16 سبتمبر 1984 بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ.

 

 

وأصبح بطل كمال أجسام مستر أولمبيا لعام 2020 وعام 2021، في البطولة التي تم تنظيمها بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

قد يعجبك ايضآ