تعرف على رسالة حسن الرداد لزوجته إيمي سمير غانم

تعرف على رسالة حسن الرداد لزوجته إيمي سمير غانم

مرهان حسام

نشر الفنان حسن الرداد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” صور تجمعه بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم وعلق عليها.

قائلًا:”مفيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي حد، و فقدان الأب و الأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله ووالدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير و مساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس.

وأضاف أيضًا:”إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك و ترجع ضحكتك الحلوة تانى تنور الدنيا و ترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا احلى زوجة و أجمد كوميديانة في مصر كلها “. 

 

ويذكر أن إيمي فقدت والدها الفنان القدير سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز خلال 3 أشهر عقب إصابتهما بفيروس كورونا.

و الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان حسن الرداد مسلسل” ملوك الجدعنة “، ظهر كضيف شرف في المسلسل، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق، من بطولة كلًا من: مصطفى شعبان و عمرو سعد وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز، وعدد آخر من النجوم وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه وكان يوجد تفاعل عليه من الجمهور وردود إيجابية كثيرة.

قد يعجبك ايضآ