تعرف على مواعيد مباريات الأسبوع 23 من الدوري المصري

0

سعيد شفيق

عشاق الدوري المصري لكرة القدم، على موعد اليوم الأربعاء مع افتتاح مباريات الأسبوع ال 23 من البطولة الأقدم في أفريقيا والوطن العربي والتي يتصدرها الزمالك برصيد 48 نقطة، متفوقا على غريمه التقليدي الأهلي بفارق 7 نقاط ولكن يبقى للمارد الأحمر ثلاث مباريات مؤجلة، في حالة الفوز بها يعود للصدارة من جديد.

وتُفتتح اليوم مباريات الجولة 23 عندما يلتقي أولاد العم المقاولون العرب “ذئاب الجبل” مع الإسماعيلي دراويش الكرة المصرية وذلك في السابعة من مساء الليلة على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وعند التاسعة من مساء اليوم يستضيف فريق أسوان “زهرة الجنوب” بقيادة علاء عبد العال، فريق مصر للمقاصة والذي يدربه محمد عبد العظيم “عظيمة”.

وتستأنف مباريات هذه الجولة غد الخميس، حيث تقام ثلاث مباريات هامة وهي الجونة وغزل المحلة وموعدها الخامسة مساءًا وفي نفس التوقيت يلتقي الزمالك المتصدر مع فريق طلائع الجيش والذي يقوده فنيًا النجم عبد الحميد بسيوني.

وفي التاسعة من مساء نفس اليوم يواجه المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر، فريق الاتحاد السكندري “سيد البلد” تحت قيادة العميد حسام حسن.

وتختتم الجولة يوم الجمعة الموافق 21 مايو عندما يلتقي في السابعة مساءًا فريقا سموحة والإنتاج الحربي وعند التاسعة يلتقي إنبي مع نظيره وادي دجلة.

وتم تأجيل مباراتي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا وبيراميدز مع البنك الأهلي نظرًا لإنشغال الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا بلقائه مع صنداونز في أياب دور الثمانية وبيراميدز في كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يواجه فريق إنيمبا النيجيري يوم الأحد القادم.

ترتيب الفرق الأربعة الأوائل

1- الزمالك 48 نقطة من 22 مباراة

2- الأهلي 41 نقطة من 19 مباراة

3- المصري 36 نقطة من 22 مباراة

4- بيراميدز 34 من 21 مباراة.

نتائج مباريات الجولة الماضية

الإسماعيلي – أسوان 3-2

الزمالك – إنبي 3-1

غزل المحلة – المصري 1-2

مصر للمقاصة – الجونة 1-0

سيراميكا كليوباترا – سموحة 1-1

الاتحاد السكندري – طلائع الجيش 1-1

البنك الأهلي – المقاولون العرب 0-1

وتم تأجيل مباراتي الإنتاج الحربي مع بيراميدز ووادي دجلة مع الأهلي.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد