تعرف على موعد حفل مروة ناجي بالأردن

تعرف على موعد حفل مروة ناجي بالأردن

 

كتبت: مريم عوض

أعربت النجمة مروة ناجي عن سعادتها بالمشاركة بمهرجان الفحيص، وذلك شاركت مروة ناجي جمهورها البوستر الرسمي للحفلة عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت قائلة:” لكل أهلنا وحبايبنا بالأردن الغالي ، أخيرًا وبعد سنين غياب كثيييير لقاءنا هيكون بحفل أفتتاح مهرجان الفحيص يوم الأربعاء ١٠ أغسطس على المسرح الرئيسي الساعة ٩ مساءً” .

وتابعت: فعلاً سعيدة جدًا ومشتاقة اني أشوفكم، هستناكم كلكم”. 

أغنية السيرة 

وفي سياق منفصل، طرحت النجمة مروة ناجي مؤخرًا أغنية السيرة التي تتسم بالطابع الرومانسي الهادئ الذي أبدعت في تقديمه بالكثير من أغنياتها التي قدمتها من قبل، ونالت إعجاب الجمهور المصري والعربي على حد سواء. 

أغنية “السيرة” تعتبر أول تعاون بين الفنانة مروة ناجي والمنتج والملحن أشرف بازيد، وهي من إنتاج شركة “أى بى ميوزيك”، التى قامت بطرح الأغنية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك. 

 “السيرة” من كلمات الشاعر على فتحى وألحان أشرف بازيد وتوزيع جيزو، وقام بالهندسة الصوتية مهندس الصوت محمد إسماعيل، وجيتار شريف فهمي وقام بتنفيذ الوتريات هشام مصطفى، كما قام بعمل “لاريكس” المونتير أحمد ناجي وصمم الجرافيك ديزاينر زياد بازيد.

حفل الإسكندرية 

 

جدير بالذكر أن مروة ناجي أحيت حفلًا غنائيًا على مسرح سيد درويش بمدينة الإسكندرية، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في دار الأوبرا المصرية بفروعها بالمحافظات.

 

قد يعجبك ايضآ