تعرف على موعد عرض فيلم “ريستا” في السينمات 

تعرف على موعد عرض فيلم “ريستا” في السينمات 

 

 

كتبت: رضوي جمال 

 

طرحت شركةالمنتجة لفيلم “ريتسا”، البرومو الرسمي، للعمل الذي يقوم ببطولته محمود حميدة وأحمد الفيشاوى، وعدد كبير من نجوم الشباب، وسوف يعرض في 15 ديسمبر المقبل.

 

وشهد البرومو العديد من قصص الحب التي تتضمنها أحداث الفيلم، بالإضافة إلي الكشف عن ريتسا التي يحمل الفيلم اسمها حيث يتناول العمل علاقات عاطفية تتضمنها العديد من مشاهد الدراما والغموض 

 

ويحكى الفيلم قصص 3 شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص، وفي البرومو توجد العديد من الجمل الرومانسية المعبرة عن خط الفيلم منها “كل قصة حب عالم لوحده”، و”فيه قصص حب لازم تتحكى”.

 

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب النجمين محمود حميدة وأحمد الفيشاوى كلًا من عائشة بن أحمد، أمير المصرى، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت، كارولين عزمى.

 

و تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإشراف عام يوسف أيمن، وإخراج أحمد يسرى، والفيلم يعيد حميدة والفيشاوى لطبيعة الأعمال الرومانسية المليئة بالإثارة والمغامرات.

 

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي، قد شارك متابعيه، بوستر فيلم “ريستا”، عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وينتظر الفنان أحمد الفيشاوي، عرض فيلمه الجديد :قمر 14″ الذى من المقرر أن يعرض فى 29 ديسمبر المقبل، وذلك بعد عرضه في مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

قد يعجبك ايضآ