تعرف على موعد مباراة مانشستر ستي وساوثهامبتون والقنوات الناقلة لها

كتب/ أحمد ربيع

يواجه نادي مانشستر سيتي ضد نظيره وساوثهامبتون ، اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الاتحاد، ضمن اطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

من المقرر أن تبث المباراة على قنوات beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق من المعلق الشهير عصام الشوالي، كما تنقل من خلال beIN Sports Connect، ويتولى إدارة المباراة تحكيمياً جوناثان موس، مارك بيري مساعداً له، تيم وود، بيتر بانكس حكماً رابعاً.

الجدير بالذكر يدخل مانشستر سيتي ، المباراة أمام نظيره  ساوثهامبتون، هو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد تسع نقاط، حصدهم من تحقيق الانتصار ثلاث مرات والخسارة مرة وحيدة، بينما يخوض ساوثهامبتون مباراته أمام حامل لقب البريميرليج، يحتل المركز الخامس عشر، برصيد ثلاث نقاط، حصدهم من الوقوع في فخ التعادل 3 مرات منذ بداية مشواره في المسابقة المحلية، بينما خسارة مرة وحيدة على يد نظيره إيفرتون في الجولة الافتتاحية من المسابقة.

مع العلم لن يكون الثنائي المصاب إيمريك لابورت وجون ستونز متاحا لمباراة مانشستر سيتي ضد نظيره ساوثهامبتون.

بذكر أن غاب الثنائي المدافع عن الفوز في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع على لايبزيج بسبب إصابات عضلية تعرضا لها في أثناء أسبوع فيفا .
.

قد يعجبك ايضآ