أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تفاصيل شخصية مي عمر في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”.. رمضان 2024

تفاصيل شخصية مي عمر في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”.. رمضان 2024

كتبت: شروق راضي

طرحت منصة شاهد بوسترات مسلسل “نعمة الأفوكاتو ” بالإضافة لشكل شخصيات المسلسل، استعداداً لعرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

ونشرت منصة شاهد عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” بوسترات مسلسل نعمة الأفوكاتو معلقة:”لو عندك أي قضية روح لنعمة أبو علب.. بس مين يقدر يساعدها في مشاكلها؟ مسلسل نعمة الأفوكاتو خلال رمضان حصرياً على شاهد”

وإنتهت مي عمر خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتجسد مي عمر خلاله أحداث المسلسل شخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، والتي تدخل في العديد من الصراعات، ويقدم أحمد زاهر دور طليقها

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

ومن ناحية أخرى، تقدم مي عمر بطولة فيلم “الغربان” مع عمرو سعد، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تاريخي، ويضم الفيلم أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، ميرهان حسين، جميل برسوم، عبد العزيز خيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، وأحمد بدير، ومن إخراج ياسين حسن وإنتاج سيف العريبي وشركة PCC للٳنتاج الفني.

أعمال تنتظرها مي عمر

وٲيضاً تنتظر مي عمر عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” خلال الفترة المقبلة والعمل يجمعها بـ هشام ماجد، ويدور العمل في ٳطار اجتماعي رومانسي حول عدد من قصص الحب التي تنشٲ بين الشباب عبر الٳنترنت في يوم واحد، والفيلم يضم عدد من النجوم منهم: هنا الزاهد، ٲحمد السعدني، محمد سلامه، ٲسماء جلال وغيرهم والعمل من تٲليف محمد صادق وٳخراج عثمان ٲبو لبن.

ٲعمال جمعت بين ٲحمد زاهر ومي عمر

ويشهد مسلسل “نعمة الأفوكاتو” التعاون الخامس بين أحمد زاهر ومي عمر، حيث كان التعاون الأول بينهما خلال مسلسل “حكاية حياة” بطولة غادة عبد الرازق عام 2013، وبعدها بعام كان التعاون الثاني بينهما في مسلسل “كلام على ورق”، كما شاركا في “ولد الغلابة” عام 2019 والذي ظهر فيه أحمد زاهر كضيف شرف، وفي عام 2020، قام الثنائي أحمد زاهر ومي عمر بالتعاون مجددا في مسلسل “لؤلؤ”.

آخر ٲعمال مي عمر في الدراما

يذكر ٲن آخر أعمال مى عمر في الدراما، مسلسل “علاقة مشروعة” من 15 حلقة، وهو بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى “Forever Drama – مها سليم” و”media Hub – سعدى جوهر”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.