أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تفاصيل شخصية نور النبوي في مسلسل “ٳمبراطورية ميم “..رمضان 2024.

تفاصيل شخصية نور النبوي في مسلسل “ٳمبراطورية ميم “..رمضان 2024.

كتبت/ شروق راضي

كشفت منصة شاهد عن بوسترات مسلسل ” ٳمبراطورية ميم” وعن ملامح الشخصية التي يجسدها نور النبوي ،والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان المقبل 2024.

ونشرت منصة شاهد ، البوستر عبر حسابها الرسمي على موقع ” ٳنستجرام “معلقة :” دور جديد للنجم نور النبوي في مسلسل ٳمبراطورية ميم يعرض في رمضان.

تفاصيل شخصية نور النبوي في مسلسل إمبراطورية ميم

ويواصل نور النبوي تصوير مشاهده في مسلسل “ٳمبراطورية ميم “ويجسد شخصية مروان ٲبو المجد ،نجل مختار ٲبو المجد ضمن ٲحداث العمل.

قصة مسلسل إمبراطورية ميم

الرواية الأصلية التى حملت اسم “إمبراطورية ميم” كان بطلها رجل، والراوية كانت فى 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له، وتم تقديم فيلم يحمل نفس الاسم وقامت ببطولته النجمة فاتن حمامة عام 1972 مع تغيير طفيف لتكون البطلة هي الأم.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل “إمبراطورية ميم، من بطولة: خالد النبوى نور النبوي، حلا شيحا، هاجر السراج، إيمان السيد، محمد محمود عبدالعزيز، وتأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج محمد سلامة.

آخر أعمال نور النبوي:

يذكر أن آخر أعمال نور النبوي “فيلم الحريفة” الذي انطلق في السينما مؤخراً، وحقق نجاحاً كبيراً بتجاوز حجم إيراداته حاجز الـ 19 مليون جنيه.

فيلم الحريفة، يضم في بطولته مجموعة من النجوم منهم: نور خالد النبوي أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.