أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تفاصيل ظهور أحمد داش وعصام عمر في مسلسل مسار إجباري رمضان 2024

تفاصيل ظهور أحمد داش وعصام عمر في مسلسل مسار إجباري رمضان 2024

كتبت: شروق راضي

يواصل كل من الوجوه الشابه أحمد داش وعصام عمر تصوير مشاهدهما في مسلسل “مسار إجباري” إذ أنه يعتبر العمل الأول الذي يجمع بينهما للمرة الأولى، ويتكون المسلسل من 15 حلقة للعرض في شهر رمضان المقبل 2024، وسوف تدور أحداث العمل حول حسن وحسين الذين يكتشفان سراً يغير حياتهما رأساً على عقب.

تفاصيل شخصية أحمد داش وعصام عمر

كشف الفنان أحمد داش تفاصيل دوره في مسلسل “مسار إجباري”، قائلاً: “إنه يقدم دور شاب متطلع للمستقبل وبشوش ويفكر كيف يجلب الأموال لكى يعيش حياة مستقرة ويكافح بالدخول فى مشاريع ولكن يتعرض لظروف حياتية صعبة تغير من واقعة البسيط، وقد ظهر أحمد داش في الصور الأولى من مسلسله بشكل مختلف بالدقن الخفيف ويبدو أنه من عائلة متوسطة الحال.

أما عصام عمر يجسد شخصية طالب في كلية الحقوق وهو شخصية جادة متفوقة في دراستها وطموحة وعيشته بمنطقة شعبية لم يمنعه من الجد والاجتهاد في دراسته وهذا يجعل الجميع يلجأ له ويعتمد عليه.

ٲحداث مسلسل مسار ٳجباري

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت حول الشابين “حسن” و”حسين”، إذ أنهما في مقتبل العمر وعكس بعض تماماً في كل شيء، ويكتشفان أنهما شقيقين بعد أن كشف لهما والدهما عن السر الذي ظل دائماً يحاول التستر عليه، على الرغم من أن كلاً منهما مختلف عن الآخر.

أبطال مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري من بطولة أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وبسمة، ورشدي الشامي، ومعالجة درامية باهر دويدار، من سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومينا بباوي، من إخراج نادين خان.

آخر ٲعمال ٲحمد داش

يذكر أن آخر أعمال أحمد داش كان مشاركته في موسم رمضان 2023 بمسلسل “جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى ،جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر ٲعمال عصام عمر

وكانت آخر أعمال الفنان عصام عمر، هو مسلسل “تغيير جو”، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: منه شلبي وميرفت أمين وإياد نصار وشيرين.

وتدور الأحداث حول شخصية “شريفة” مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير عاداتها تماما، عندما تتعرف على أستاذ التاريخ الذي يغير مسار حياتها.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.