تفاصيل عودة برنامج “الحضرة” مع “مصطفى خضر”على الديجيتال

الحضرة

كتب: أحمد عصام

أعلن الكريتور والمذيع “مصطفى خضر”، أن عام 2019 هو عام الأفكار والفيديو والكتابة بالنسبة لة، بجانب الأذاعة، فسيتوجة نحو تنفيذ المشاريع والأفكار المؤجلة والجديدة، وستكون أول هذة المشروعات هى برنامج “الحضرة” الذى قدمة فى رمضان السابق على DRN 93.7 ولاقى ردود أفعال جيدة جدا، سيكون أول مشروعاتة المرئية.

وعن تفاصيل عودة برنامج “الحضرة”، أكد “مصطفى خضر” ل “أسرار المشاهير”، أنة سيكون اللوكيشن الثابت وهو “مسرح” وسيحضر الحلقة الجمهور المحب للفلسفة والأغانى الروحية والصوفية، بالإضافة إلى حلقة نقاش وحوار فلسفى مع مؤسس الفرقة وبعض النجوم المصرية والعربية، مع الغناء اللايف للفرقة فى فواصل هذا الحوار، وسيشارك الجمهور بشكل مختلف تماماً لأ يفقد البرنامج روحانيتة ولأ هدوءة، وسيحافظ على حالة السلطنة المتعمدة من صناعة.

أما عن مشروع الديجيتال، أوضح “مصطفى خضر” ل “أسرار المشاهير”، أنة يستعد لبرنامج “بديهى” الذى يحلل ويناقش ويقترح الأفكار بطريقة خفيفة، فقد تم الأستقرار على كل تفاصيلة، وسيكون قصير جداً ومركز وفى نقاط، لكنة مُسلى ويكشف بعض الحقائق فى عالم “صناعة الأفكار” سواء بشرح النظريات التى يقوم عليها هذا العلم، أو تحليل بعض الأفكار فى شكلها النهائى وأسقاطها علية.

كما سيشارك “مصطفى خضر” فى معرض الكتاب برواية يتكتم على تفاصيلها بالكامل وعلى “ورشة الكتابة” التى كتبتها، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها قريبا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد