أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تفاصيل قصة مسلسل الكبير ٲوي 8 .. رمضان 2024

تفاصيل قصة مسلسل الكبير ٲوي 8 .. رمضان 2024

كتبت / شروق راضي

 

كشفت منصة watch it الرقمية عن بوستر مسلسل ” الكبير ٲوي ” الموسم الثامن استعداداً لعـرضه ضمن موسم رمضان المقبل 2024، ونشرت المنصة عبر حسابها الرسمي على موقع “ٳنستجرام” بوستر مسلسل الكبير ٲوي الجزء الثامن معلقة:” مستعدين للموسم الثامن ? انتظروا النجم ٲحمد مكي في مسلسل الكبير اوي 8 على watch it رمضانك عندنا.

 

محمد ثروت في مسلسل الكبير ٲوي 8 :

أعلن الفنان محمد ثروت عن مشاركته في الجزء الثامن من المسلسل الكوميدي “الكبير أوي”، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي.

 

البرومو الدعائي لمسلسل الكبير اوي 8

وظهر في البرومو الرسمي في مسلسل الكبير اوي 8، مشاهد كوميدية ومواقف مضحكة أثارت ٳهتمام المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، منها مشهد “حزلقوم” (أحد أدوار أحمد مكي في المسلسل) وهو يحاول اقتحام مكان ما بالسلاح، ومشهد مربوحة -رحمة أحمد- وهي تخبره بأنها حامل.

 

وكشف البرومو الرسمي بعض مشاهد مسلسل الكبير اوي 8 تقلد المسلسل الشهير “لا كاسا دي بابيل”، حيث ظهر أحمد مكي وبعض من فريق العمل وهم يرتدون زي العصابة المعروفة.

 

وفاجأ ظهور بيومي فؤاد ومحمد سلام في البرومو الترويجي للجزء الثامن من مسلسل الكبير جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتشاركان في المسلسل لأول مرة منذ خلافهما بسبب مسرحية “زواج اصطناعي” التي عرِضت في الرياض.

 

قصة مسلسل الكبير أوي 8 :

مسلسل الكبير أوي، هو مسلسل اجتماعي كوميدي تدور قصته في إحدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية “المزاريطة”، الذي تزوج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة تواءم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوة الثلاثة عندما يلتقوا، ويتنافسون على العمودية خلفا لوالدهم، ويجسد مكي الأدوار الأربعة، الأب، والإخوة الثلاثة “الكبير، وجوني، وحزلقوم”.

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 8 :

وتضم قائمة أبطال مسلسل الكبير أوي 8، كل من: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الأخيرة :

شهد مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الأخيرة، تطورات في الأحداث بطريقة كوميدية، بعد عرض الحلقة، عبر قناة ON E الفضائية، ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

وخلال أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الأخيرة، يبدأ هجرس تصوير مسلسل الكبير أوي، ويؤدي شخصية الكبير، بينما أحمد مكي يلعب شخصية هجرس.

يذهب محمد سلام، إلى أحمد مكي، ويخبره بأنه سلام الممثل، وأن هجرس ينتحل شخصيته، ولا يعرف كيف يعود لحياته الطبيعية.

يتم الاستعانة بالكبير وجوني، لكشف شخصية هجرس بعد اختلاط الأمر عليها، وينجح جوني، في التفرقة بينهما، ثم يعود محمد سلام، لحياته الطبيعية، ويرفض عمل مسلسل الكبير.

يقرر المخرج أحمد الجندي، الاستعانة بـ مكي في دور الكبير، ويلعب هشام ماجد شخصية هجرس، ولكنه ينسحب من المسلسل بعدها، ويتدخل الكبير الحقيقي في النهاية، ويقنع المخرج بأن يلعب الشخصية بدلاً من مكي، وتنتهي الأحداث.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.