تفاصيل مقتل طفله وإغتصابها على يد سائق توك توك بالبحيرة

تفاصيل مقتل طفله وإغتصابها على يد سائق توك توك بالبحيرة

 

 

كتبت:ريهام سعيد الشامى

المتهم يعترف بهتك عرض طفلة “رضوى” بقرية كفر سلامون التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة،بإرتكاب الواقعه أثناء التحقيق مع أكد أمام النيابة العامة،أنه قام بإستدراجها من أمام منزلها إلى منزله بزعم مساعدته،يوم الخميس.

يعترف المجنى عليه فى التحقيقات أن الطفلة ذهبت معه إلى المنزل،وفور وصولهما إلى سطح المنزل حاول لمس أجزاء حساسة من جسدها إلا أنها رفضت أن يقترب منها وقاومته، وحاول معها مرة أخرى فرفضت وبدأت في الصراخ، وقام بكتم أنفاسها حتى لقيت مصرعها.

يقول أنهبعد قتلها أعتدى عليها جنسياً،وتركها أعلى سطح المنزل وبدأ عمله على التوك التوك، وأثناء عودته إلى المنزل بعد نهاية اليوم رأى أسرة الضحية تبحث عنها في القرية وبدأ في البحث معهم، وبعد مرور ما يقرب من ٣ أيام على جريمته قام بإلقاء الطفلة بجوار منزلها.

النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4أيام على ذمه التحقيقات ويراعى التجديد له فى الميعاد القانونى لقتلة لطفلة وهتك عرضها بقرية كفر سلامون.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من كشف غموض العثور على جثة الطفلة وتلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بوصول بلاغ من والد الطفلة رضوى على محمد زايد، 9 سنوات، بتغيب ابنته عن المنزل.

وعلى الفور وجه مدير الأمن بتشكيل فريق من المباحث الجنائية بالمديرية، بتكثيف التحريات من ضباط المباحث، وتم كشف غموض إختفاء الطفلة وتبين أنه تم إستدراجها من خلال جارها سائق توك توك إلى سطح منزله للإعتداء عليها، وأثناء محاولتها الهروب كتم أنفاسها حتى لقيت مصرعها ثم أعتدى عليها جنسياً ووضعها داخل شوال، وعلى الفور تم إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

قد يعجبك ايضآ