أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تفاصيل وفاة الفنان ياسر الشرقاوى بالإسكندرية .. قصة مؤثرة 

تفاصيل وفاة الفنان ياسر الشرقاوى بالإسكندرية .. قصة مؤثرة 

 

كتبت : نهي محمد 

 

رحل الفنان ياسر الشرقاوي عن عالمنا عصر أمس، تاركاً خلفه قصة مؤثرة وحبّاً خالصاً للطيور، إذ لقي حتفه إثر سقوطه من أعلى سطح منزله بينما كان يطعم الحمام.

 

وصعد الفنان الراحل إلى سطح منزله حاملاً في قلبه حبّه للطيور، فما كان منه إلا أن رمى الطعام للحمام الذي تجمّع حوله، لكن القدر شاء أن يُلقي بظلاله على هذه اللحظات الجميلة، فسقط الفنان ياسر الشرقاوي من على السور المهدد بالسقوط، ليفارق الحياة على الفور.

 

فيما ودعت مدينة الاسكندريه اليوم الاحد الموافق ١٧ مارس بعد صلاة الظهر الفنان ياسر الشرقاوي الذي وفته المنيه امس وذلك اثر حادث اليم وهو سقوطه من اعلى منزلي بمنطقة كامب شيزار اثناء اطعامه للحمام ادى الى وفاته في الحال.

 

يشار إلى أن الفنان ياسر الشرقاوي ممثل ومطرب من مواليد الإسكندرية ،حصل علي جائزة أفضل لحن عربي بمهرجان الإسكندرية الدولي ، شارك الفنان في العديد من الأعمال الدرامية من بينها مسلسل لدواعي أمنية عام 2002 مع الفنان الراحل كمال الشناوي، ومسلسل أم العروسة عام 1998 من بطولة حسين فهمي وسوسن بدر من إخراج أحمد صقر، وفيلم لو كان ده حلم.

 

وكما شارك أيضاً عام 2003 في بطولة مسلسل عاصفة الشك مع الفنان سامي مغاوري وأحمد سلامة وكان من إخراج باسم محفوظ، وكان آخر أعماله مشاركته في مسلسل قلوب تائهة مع الفنانة عبير صبري عام 2006 من إخراج إبراهيم زكي.

 

ومن اعماله الفنيه الغنائية قدم الفنان الراحل البوم الف مرة ،أغنيات بوعد هواكي، ولا كنت أعرف ،تمهلي وخداني، اشتاق، نادي، عيون الشمس ،جايه ،وألف طريق، والجدير بالذكر أن الراحل حقق نجاحاً كبيراً اثناء تعاونه مع الفنان الراحل علي حميده في اغنيتي دوبي ولولاكي .

شيعه الجنازه من مسجد المواساه الي مسواه الاخير ومن المقرر اقامه العزاء مساء اليوم الاثنين بمسجد القائد ابراهيم رحم الله الفقيد بواسع رحمته والهم اهله الصبر والسلوان.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.