تقديم مباريات دورى أبطال أوروبا 60 دقيقة بسبب التوقيت الصيفي

كتب : مجدي درويش
تسبب التوقيت الصيفي في تغيير مباريات الدور ربع النهائي بدورى أبطال أوروبا مع بدايته، حيث سيتغير مواعيد مباريات البطولة مدة ساعة كاملة لتقام فى التاسعة بدلا من العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.
حيث أن مباريات الذهاب سوف تقام أحد يومي 9 و10 أبريل في حين تقام مباريات الإياب أحد يومي 16 و17 أبريل.
علما بأن إقامة مباريات دور ربع النهائى خلال شهر أبريل يحعل التوقيت الصيفى سيتغير فى أوروبا أى أن مباريات البطولة ستقام فى تمام التاسعة مساءا بدلا من 10 مساءا.
الجدير بالذكر أن قرعة ربع نهائى دورى الأبطال والتى اقيمت اليوم، الجمعة أسفرت عن المواجهات الأتية :
أياكس Vs يوفنتوس
ليفربول Vs بورتو
توتنهام Vs مانشستر سيتي
برشلونة Vs مانشستر يونايتد

ومن المفترض أن يقام ذهاب ربع النهائي يوم الثلاثاء 9 أبريل بين ليفربول وبورتو على ملعب أنفيلد، ويستضيف توتنام فريق مانشستر سيتي.

ويوم الأربعاء 10 أبريل يستضيف أياكس أمستردام فريق يوفنتوس، بينما يحل برشلونة ضيفا على مانشستر يونايتد بعد استبدال مباراته.

وقد أسفرت القرعة التي أقيمت اليوم عن استضافة برشلونة لمباراة الذهاب، ولكن تم استبدال المواجهة لدواعي أمنية بالإتفاق مع الإتحاد الأوروبي حتى لا تقام مباراتين في مدينة مانشستر بنفس الأسبوع، حيث تم الاختيار على مباراة مانشستر يونايتد بسبب تفوق مانشستر سيتي في ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

علما بأن مباريات الإياب ستقام يوم الثلاثاء 16 أبريل بين يوفنتوس وأياكس أمستردام، ويستضيف برشلونة مانشستر يونايتد على ملعب كامب نو.

أما يوم الأربعاء 17 أبريل فيحل ليفربول ضيفا على بورتو، كما يستضيف مانشستر سيتي فريق توتنهام.

وفي نصف النهائي:

الفائز من (مانشستر سيتي × توتنام) × الفائز من (يوفنتوس× أياكس)

الفائز من (مانشستر يونايتد × برشلونة) × الفائز من (بورتو × ليفربول)

فتلعب مباريات الذهاب على ملعب الفريق الأول، ويقام الذهاب يومي 30 أبريل و1 مايو، فيما تقام مباريات الإياب يومي 7 و 8 مايو.

قد يعجبك ايضآ