“تقى حسين” تشق طريقها فى عالم الغناء

يرفرف صوتها بين النياسيم يعزف لحن الحب إنها “تقى حسين” إبنة الأسكندرية التي تبلغ من العمر خمسة عشر عاما

بدايتها
منذ خمس سنوات عندما كانت تبلغ وقتها تقى عشرة سنين كانت البداية بكليه تربيه رياضيه بنات وهذا لأن والدتها تعمل بها كانت أول مره تغني وقتها مع نفسها في اثناء مرور د/ساميه حسن رئيس قسم الترويخ والمركز الترويحي لذوي القدرات الخاصه فأعجبت بصوتها وأخبرت والدتها أن ترسلها لتتدارب أكثر .

ألتحاقها بالأوبرا
د/ساميه كان لديها علاقه قويه باحد المتخصصين في هذا المجال وتقدمت تقى بالفعل لاوبرا اسكندريه وتم قبولها .

قرار هام
اشتركت تقى في عده حفلات في الاوبرا وتدربت بفرق كثيره منهم فريق حياه بقياده الشاعر المعروف احمد يحيي ثم فريق التذوق وفريق المايستروا مدحت بسيوني ولكن كانت المشكله إنهم تم تخيريها بين الفريق والاوبرا ولكن أخذت القرار بأنها ستكمل طريقها بالاوبرا .

فريق نغم
ألتحقت تقى بفريق نغم بقياده المايستروا احمد رجب وقام المايستروا الفاضل بتعليمها أسس الغناء وطور منها كثيراً ومن موهبتها .بجد علمني حاجات كثير جدا وطور من موهبتي وشاركت معه بإحياء عدة حفلات .

مسابقات
اشتركت تقى في مهرجان اسكندريه الدولي للغناء العام الماضي وتم تقدير موهبتها بمنحها جائزه تشجيعيه ثم اشتركت في مسابقه Alex got tiltt وحصلت علي المركز الثالث ثم التحقت مسابقه رتيبه الحفني بالاوبرا واتكرمت وكان التكريم الحقيقي من لجنه التحكيم حيث اشادوا إنها من الاصوات التي تستحق الدعم .

قنوات داعمه للمواهب
تم تصوير يوم تكريم الاوبرا وحفل ختام المهرجان بعده قنوات منها القناه الثانيه وقناه dmc وقامت تقى بالتصوير كثيرا بقناه اسكندريه.

اخر مسابقه
كانت اخر مسابقه لتقى هى مسابقة اجمل صوت تبع اداره شرق التعليميه وحصلت على المركز اول.

أطفال ولكن
تقدمت تقى لبرنامج أطفال ولكن على قناة المحور وكانت تقى ضمن من أعجب بهم فريق عمل البرنامج وقاموا بالتسجيل معها ودعمته المذيعة مروه عزام .
طموحاتها
تطمح تقى أن تصل موهبتها للعالم أجمع .

تعليقات داعمه
حصلت تقى على العديد من التعليقات الداعمة لموهبتها وسنترككم مع ألبوم صورها والتعليقات التى حصلت عليها .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد